اخبار كرة القدمكريستيانو رونالدو

عدو رونالدو الدائم يطالبه بالاعتزال

يمر أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، بأيام عصيبة منذ انطلاقة الموسم الحالي 2022-2023.

 

وخرج رونالدو من التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد هذا الموسم، كما ودع مؤخرا منافسات دوري الأمم الأوروبية مع منتخب البرتغال من الدور الأول، وسجل هدفا وحيدا حتى الآن من ركلة جزاء في بطولة الدوري الأوروبي.

 

وتلقى رونالدو (37 عاما) رسالة قاسية من إيطاليا، وتحديدا على لسان اللاعب السابق أنطونيو كاسانو، الذي اعتاد على شن هجوم حاد في حق الهداف التاريخي لكرة القدم.

 

الحكومة البريطانية تمنح صلاح ورونالدو دفعة مالية هائلة

 

وقال كاسانو في تصريحات أبرزتها صحيفة (آس) الإسبانية بشأن رونالدو: “لديّ احترام كبير له على المستوى الإنساني، لكن كلاعب كرة قدم لا أحبه”.

 

وأضاف: “أنصحه أن يبدأ التفكير في الاعتزال من الآن، يجب أن يحب نفسه والاعتزال سُنة في كل الألعاب المختلفة”.

 

وشدد بقوله: “أرى أن رونالدو لم يعد قادرا على مواجهة التحديات، لقد فاز بكل شيء وهو ظاهرة بالفعل، جمع الكثير من الأموال لكنه لم يعد لاعبا أساسيا في فريقه”.

 

وعن الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، المنافس التاريخي والأزلي لرونالدو، قال كاسانو: “ليو مثل دييجو أرماندو مارادونا، إذا ما أردنا الحديث عن التضحيات مثلا”.

 

وأتم بقوله: “ميسي نموذج للاعب كرة القدم الذي ضحى بالكثير، لقد غادر الأرجنتين في سن مبكر، وتغلب على العديد من المشاكل الجسدية، وأمضى نحو 4 سنوات بمفرده في برشلونة”.