كأس أمم أفريقيا

عصام الشوالي “يسخر” من تصريحات صامويل إيتو

علق عصام الشوالي، المعلق التونسي الشهير بقنوات “بي إن سبورتس”، بشكل بدا ساخرا على التصريحات التي أدلى بها صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم بشأن مواجهة مصر والكاميرون في الدور نصف النهائي من كأس الأمم الأفريقية.

 

وتغلب المنتخب المصري على نظيره الكاميروني بركلات الجزاء الترجيحية مساء أمس الخميس في الدور نهائي النهائي لكأس الأمم المقامة في الكاميرون، بعد أن انتهى الوقتان الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي.

 

صامويل إيتو.. إنها “الحرب”

 

وعلق الشوالي على التصريحات التي كان صامويل إيتو قد أدلى بها خلال استعداد المنتخبين للمواجهة، قائلا :”صامويل إيتو يخسر الحرب أمام الفراعنة، مضيفا ألف مبروك لمنتخب مصر، ألف مبروك للشعب المصري الترشح للنهائي والعاقبة للكأس”.

 

وأثنى عصام الشوالي على المنتخب المصري والعروض التي يقدمها في البطولة حتى وصل إلى النهائي، حيث يلتقي منتخب السنغال يوم الأحد، قائلا عبر حسابه على تويتر “لما يكون عندك مدرب فاهم.. لما تملك لاعبين الواحد فيهم ممكن يلعب في أكثر من مركز.. لما تكون الروح المعنوية حربية.. لما يكون عندك روح وإصرار وغيرة ووطنية صادقة تكون النتيجة خيالية.. منتخب مصر في أسبوع يزيح الكوت ديفوار… المغرب.. والكاميرون على أرضها”.

 

الفراعنة.. 10 أرقام لمنتخب مصر أمام أسود الكاميرون

 

وأضاف المعلق التونسي الشهير :”البطولة على مرمى ماتش والنجمة الثامنة قريبة جدا.. مبروووووك لمصر والعرب.”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *