اخبار كرة القدمالدوري التونسيدوري أبطال أفريقيا

عصام الشوالي يوجه تصريحات صادمة لـ الأهلي المصري

أطلق المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي تصريحات صادمة بشأن مشوار الأهلي المصري في النسخة الجديدة لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

ويعتبر الشوالي من المعلقين المحببين لجماهير الأهلي، خاصة وأنه ارتبط معهم بكثير من الذكريات خاصة على صعيد المسابقة القارية الأهم والأقوى على مستوى الأندية في القارة السمراء.

 

الشوالي كان صاحب أشهر تعليق في تاريخ مشوار الفريق الأحمر بدوري أبطال أفريقيا، حين وصف هدف محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأحمر خلال الفوز على الغريم التقليدي الزمالك 2-1 بنهائي البطولة لنسخة 2020 بعبارة “القاضية ممكن”.

 

ولكن الشوالي، يتوقع أن الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بدوري الأبطال برصيد 10 ألقاب، ربما لن يكمل مشواره في النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا ويخرج مبكرا على يد الاتحاد المنستيري التونسي في دور الـ32 للبطولة.

 

فوزي البنزرتي مديرا فنيا لمولودية الجزائر

 

ونقلت شبكة (العين الإخبارية) تصريحات أدلى بها الشوالي لمحطة “ديوان إف إم” الإذاعية التونسية: “أعتقد أن النادي الأهلي يظهر أمام الفرق الكبيرة بشكل كاسح، أما أمام الفرق الأقل تجربة وخبرة في البطولات الأفريقية يكون مستواه أقل”.

 

وأضاف: “الاتحاد المنستيري قادر على إقصاء الأهلي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في هذه النسخة، لاسيما وأن الأهلي حاليًا مستواه سييء للغاية”.

 

وينتظر أن يلتقي الأهلي مع الاتحاد المنستيري، الذي يشارك للمرة الأولى في دوري الأبطال بعد حلوله في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التونسي الموسم الماضي، في موقعتي ذهاب وإياب بدور الـ32 خلال شهر أكتوبر المقبل.