اخبار كرة القدمساديو مانيكأس العالممحمد صلاح

عقب فوزه بجائزة (كاف).. ماني يتحدث عن علاقته بمحمد صلاح

أعرب السنغالي ساديو ماني جناح بايرن ميونخ الألماني عن سعادته بتتويجه بجائزة أفضل لاعب أفريقي 2022، كاشفا عن حقيقة علاقته مع النجم الدولي المصري محمد صلاح.

 

وتوج ماني مساء أمس الخميس بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2022، للمرة الثانية في مسيرته الكروية بعد أن حقق نفس الانجاز في عام 2019.

 

وفي طريقه للفوز بالجائزة، تفوق ماني على صلاح، زميله السابق في فريق ليفربول الإنجليزي، وكذلك مواطنه إدوارد ميندي حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي.

 

وقال ماني، في تصريحات صحفية، عقب تسلمه الجائزة: “سعيد للغاية بهذه الجائزة، وأشكر الجماهير على دعمها لي، خاصة أنصاري من السنغال، لهم كل التقدير مني”.

 

وأكمل: “الناس في بعض الأحيان تقول إن هناك منافسة بيني وبين صلاح، ولكني لا أرى نفسي في تنافس مع أي لاعب بصراحة”.

 

وتابع: “تربطنا علاقة جيدة، نتبادل الرسائل، أعتقد أن الإعلام يحاول دائما تضخيم الأمور، لا تربطني علاقة بلاعب واحد فقط، ولكن بكل لاعب في العالم سبق لي اللعب معه “.

 

واختتم ماني تصريحاته قائلا: “يمكنك أن تسأل أي شخص تريده في النادي، أو أي مكان أذهب اليه، تربطني علاقة جيدة بجميع اللاعبين، وبالتأكيد صلاح أحدهم”.

 

وجاء حصول ماني على الجائزة بعد قيادة منتخب السنغال للفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى وحصوله على جائزة أفضل لاعب في البطولة، بجانب الصعود ببلاده إلى نهائيات كأس العالم 2022.