كأس العالم للأنديةدوري أبطال أفريقياكأس العالمنجوم

عمار حمدي.. إصابة قوية في الركبة للاعب الأهلي المصري

تواصل لعنة الإصابات مطاردتها للاعبي الأهلي المصري، وذلك عقب تعرض عمار حمدي لاعب الفريق لإصابة قوية في الركبة خلال التدريبات اليوم.

 

وأعلن الأهلي على موقعه الألكتروني الرسمي تعرض عمار حمدي للإصابة خلال مران الفريق اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة مونتيري المكسيكي في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، المقامة حاليا بالإمارات.

 

ويخوض الفريق المصري تدريباته مساء اليوم على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في إطار معسكر الفريق بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

 

وأشار الموقع الرسمي للأهلي إلى أن اللاعب غادر التقسيمة ولم يستكمل فقرات المران الجماعي للفريق الأحمر، مضيفا أنه انتقل على الفور لأحد المستشفيات القريبة بصحبة طبيب الفريق للخضوع لأشعة رنين على الركبة.

 

مونتيري المكسيكي مهدد بفقدان اثنين من نجومه أمام الأهلي المصري

 

ويفتقد الأهلي لكل من أكرم توفيق والمغربي بدر بانون والجنوب أفريقي بيرسي تاو ومحمد الشناوي بسبب الإصابة، وحمدي فتحي وأيمن أشرف وعمرو السولية ومحمد شريف بسبب التواجد مع منتخب مصر.

 

كما تحوم الشكوك أيضا حول جاهزية المهاجم حسام حسن ولاعب الوسط محمد محمود للتواجد في المباراة الأولى بسبب الإصابة.

 

وكان عمار حمدي أحد العناصر التي كان من المنتظر أن يدفع بها المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في القائمة الأساسية للفريق في لقائه الأول بالبطولة، في ظل نقص الصفوف الحاد الذي يعاني منه الأهلي.

 

ويلعب الأهلي أمام مونتيري، بطل اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف)، بعد غد السبت في أولى مبارياته في كأس العالم للأندية، التي يشارك فيها للمرة السابعة في تاريخه، عقب تتويجه ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة العام الماضي.

 

وستكون هذه هي المواجهة الثانية التي يلتقي فيها الأهلي، الذي يشارك للمرة السابعة في المونديال، مع مونتيري في كأس العالم للأندية، بعدما سبق أن التقيا في نسختي البطولة عامي 2012 في اليابان و2013 في المغرب.

 

ووصلت بعثة الأهلي إلى الإمارات يوم الإثنين الماضي، ولحق بها التونسي علي معلول في اليوم التالي، بعد نهاية مشوار منتخب بلاده في بطولة كأس أمم إفريقيا عقب الخسارة في دور الثمانية أمام منتخب بوركينا فاسو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *