كأس أمم أفريقيا

عمرو السولية يوضح حقيقة تمرد لاعبي المنتخب المصري ضد مدربهم

رد عمرو السولية لاعب المنتخب المصري على ما أثارته بعض التقارير حول وجود تمرد من جانب لاعبي المنتخب المصري على مدرب الفريق البرتغالي كارلوس كيروش.

 

وجاء ذلك في مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة للحديث عن مباراة المنتخب المصري المقررة أمام غينيا بيساو غدا السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.

 

وكان المنتخب المصري قد استهل مشواره في البطولة الأفريقية بالهزيمة أمام نظيره النيجيري صفر-1 ويتطلع إلى التعويض في مباراة الغد ومصالحهة جماهيره، وهو ما أكد عليه عمرو السولية.

 

وقال عمرو السولية في التصريحات التي نشرها الاتحاد المصري عبر صفحته على فيسبوك اليوم الجمعة “لا نلتفت للشائعات .. وتركيزنا حول تحقيق الفوز غدا وإسعاد جماهيرنا”.

 

وأكد عمرو السولية أن جميع اللاعبين على قلب رجل واحد مع جهازهم الفني، وأضاف في معرض اجابته عن سؤال حول ما نشر عن وجود تمرد من اللاعبين ضد مدربهم :”هذا الكلام عيب أن يقال عن لاعبي مصر ، ولاعبونا يعلمون تمامًا قيمة منتخب بلادهم ولايمكن أن تصدر عنهم مثل هذه التصرفات.”

 

وقال أيضا “اللاعبون بعيدون تماما عن السوشيال ميديا وكل تركيزهم في تعويض ما فاتهم خلال المباراة الأولى”.

 

وقال عمرو السولية :”نقدر حزن الجماهير من المباراة الاولى ، ونحن كلاعبين أكثر حزنا وألما ولدينا العزم والإصرار على تصحيح الصورة وإعادة السعادة إلى الشعب المصري كله.”

 

ومن جانبه، أكد كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري خلال المؤتمر عن عزم فريقه المضي قدما في البطولة اعتبارا من مباراة الغد ، ووعد بتصحيح أي سلبيات ظهرت خلال المباراة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *