الدوري الإيطاليالدوري الفرنسي

عملاق إيطالي ينضم لسباق التعاقد مع أوناحي

انضم أحد عمالقة كرة القدم الإيطالية إلى سباق التعاقد مع لاعب الوسط الدولي المغربي عز الدين أوناحي، وفقا لتقرير صحفي بريطاني اليوم الأربعاء.

 

ودخل نادي ميلان، حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، سباق التعاقد مع أوناحي الذي تألق بشكل لافت مع منتخب المغرب في مونديال “قطر 2022”.

 

ووفقا لشبكة “سكاي سبورتس” الإخبارية الرياضية، اليوم الأربعاء، فإن ميلان من الأندية المهتمة بالتعاقد مع أوناحي المحترف في صفوف نادي أنجيه متذيل جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

 

وأشارت الشبكة البريطانية إلى أن ميلان يواجه منافسة قوية على الصفقة من ثلاثة أندية، وهي نابولي الإيطالي، بالإضافة إلى فريقين من الدوري الإنجليزي الممتاز، لم يتم الكشف عن هويتهما.

 

ولفتت “سكاي سبورتس” أن ميلان لديه حاليا الجزائري إسماعيل بن ناصر والإيطالي ساندرو تونالي كلاعبين محوريين أساسيين في خط الوسط، لكن الفريق لا يتوفر على لاعب ثالث يقدم نفس الأداء الذي كان يقدمه الإيفواري فرانك كيسي والذي رحل عن “الروسونيري” في الصيف الماضي لينضم لنادي برشلونة الإسباني.

 

وذكرت تقارير صحفية أن نادي أنجيه منفتح على بيع أوناحي الآن بسعر لا يقل عن 25 مليون يورو.

 

ولعب أوناحي دورا بارزا في تأهل منتخب المغرب للدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر أواخر العام الماضي، ليصبح منتخب (أسود الأطلس) أول فريق عربي وأفريقي يصعد للمربع الذهبي في المونديال.