الدوري الإسبانيفينيسيوس

غياب فينيسيوس عن إياب كأس الملك يثير الجدل

ثارت حالة من الجدل حول إمكانية غياب فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، عن مواجهة برشلونة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بعد حصوله على إنذار في الذهاب.

 

وسقط ريال مدريد على أرضه ووسط جماهيره أمام غريمه التقليدي برشلونة، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

 

وشهدت المباراة حصول فينيسيوس جونيور على بطاقة صفراء في الدقيقة 24، بعد تدخل قوي على الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة.

 

وأشارت عدة مواقع وحسابات على منصات التواصل الاجتماعي إلى أن اللاعب البرازيلي سوف يغيب عن ريال مدريد في لقاء الإياب، حيث ستتم معاقبته بالإيقاف لتراكم البطاقات، بعد حصوله على 3 إنذارات في النسخة الحالية من كأس الملك.

 

غير صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أكدت أن فينيسيوس لن يغيب عن مباراة الإياب، لأن البطاقات الصفراء السابقة التي حصل عليها تم رفعها بالفعل بعد الدور ربع النهائي.

 

وتعد هذه هي البطاقة التاسعة التي يحصل عليها نجم منتخب السامبا مع ريال مدريد في البطولات المحلية هذا الموسم (6 في الدوري و3 في الكأس)، وهو أكثر مهاجمي الفريق الملكي تعرضا للإنذار في الموسم الحالي.