الدوري الإنجليزي

فرانك لامبارد يحسم موقفه من تدريب نورويتش سيتي

حسم فرانك لامبارد موقفه من تولي منصب المدير الفني لفريق نورويتش سيتي الذي يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

ولم يشغل فرانك لامبارد أي منصب منذ إقالته من تدريب تشيلسي في يناير الماضي، وقد أجرى محادثات مع إدارة نورويتش سيتي أمس الخميس حول توليه تدريب الفريق خلفا لدانييل فارك.

 

لكن صحيفة “ذا جارديان” البريطانية كشفت اليوم الجمعة أن فرانك لامبارد رفض المنصب معلنا عدم رغبته في مواصلة مسيرته التدريبية عبر تدريب نورويتش سيتي.

 

أجويرو يرد على أنباء اعتزاله

 

وأشارت الصحيفة إلى أن نورويتش سيتي، الذي لم يحقق سوى انتصار واحد خلال 11 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، قد يوجه أنظاره نحو دين سميث.

 

وأضافت أن لامبارد لاعب خط وسط المنتخب الإنجليزي السابق يدرك أنه بحاجة إلى اتخاذ قراره بعناية بشأن الخطوة المقبلة في مسيرته التدريبية، وأن إنقاذ نورويتش سيتي من الهبوط إلى دوري البطولة الإنجليزية هذا الموسم سيكون مهمة صعبة للغاية خاصة وأن النادي ليس لديه الاستعداد لإنفاق الكثير من الأموال في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

 

وبعد حسم فرانك لامبارد موقفه، يتوقع أن يواصل نورويتش سيتي، الذي أقال فارك بعد الفوز على برينتفورد يوم السبت الماضي، محادثاته مع مرشحين آخرين.

 

وقد يشكل انسحاب فرانك لامبارد من المشهد فرصة قوية أمام دين سميث الذي أقيل من تدريب أستون فيلا يوم الأحد الماضي.

 

وارتبط اسم نورويتش سيتي أيضا بالمدرب رالف هازنهاتل لكنه لا يرجح أن يتمكن النادي من إقناع المدرب النمساوي بالرحيل عن ساوثهامبتون.

 

وتضم قائمة المرشحين أيضا كييتل كنوتسن الذي يعمل حاليا مدربا لفريق بودو جليمت النرويجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *