الدوري الجزائريكأس الكونفدرالية

فرق المقدمة في الدوري الجزائري تواصل الانتصارات وشبيبة القبائل يتعرض لكبوة

حقق الفرق صاحبة المراكز الخمسة الأولى في جدول ترتيب الدوري الجزائري لكرة القدم الفوز اليوم الثلاثاء في مبارياتها بالجولة العاشرة من المسابقة، وقد حافظ شباب رياضي بلوزداد على الفارق الذي يتفوق به في الصدارة.

 

وتغلب شباب رياضي بلوزداد على اتحاد الجزائر 1 / صفر وشبيبة الساورة على وداد تلمسان 3 / 2 ونادي بارادو على وفاق سطيف 1 / صفر ومولودية الجزائر على أمل الأربعاء 1 / صفر والنادي الرياضي القسنطيني على نصر حسين داي 2 / 1 ، بينما تعادل شبيبة القبائل مع جمعية أولمبي الشلف 1 / 1 .

 

وحقق شباب رياضي بلوزداد الفوز الخامس له على التوالي حيث تغلب على اتحاد الجزائر بهدف وحيد سجله عبد الرحمن بورديم قبل 10 دقائق من نهاية المواجهة.

 

ورفع شباب رياضي بلوزداد رصيده بذلك إلى 23 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الجزائربي محافظا على فارق الـ 4 نقاط أمام شبيبة الساورة الذي تغلب علة وداد تلمسان 3 / 2 .

 

جدول ترتيب الدوري الجزائري

 

وسجل ثلاثية شبيبة الساورة، أيمن عبد العزيز لحمري (من ضربة جزاء) وعبد الجليل تقي الدين سعد “هدفين” في الدقائق 33 و45 و84 .

 

بينما سجل لـ وداد تلمسان، رضوان بونوة ويونس أنيس جالي زرارقة (ضربة جزاء) في الدقيقتين 62 و89 .

 

 

نتائج قرعة دوري الابطال .. الاهلي يصطدم مع صن داونز وثنائي السودان

 

برشلونة يعلن تفاصيل التعاقد مع فيران توريس والشرط الجزائي في عقده

 

مان يونايتد يرفض عرضا من أشبيلية

 

 

ورفع نادي بارادو رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الجزائري بعدما تغلب على وفاق سطيف بهد وحيد سجله موالي حمزة في الدقيقة 51 .

 

كذلك رفع مولودية الجزائر رصيده إلى 18 نقطة في الترتيب الرابع بعدما فاز على أمل الأربعاء بهدف سجله سامي فريوي في الدقيقة 32 .

 

واحتل النادي الرياضي القسنطيني المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 17 نقطة بعدما تغلب على نصر حسين داي 2 / 1 .

 

وتقدم نصر حسين داي في المباراة بهدف للاعب حمزة بنوح في الدقيقة 73 ثم حسم النادي الرياضي القسنطيني المباراة لصالحه بهدفين أحرزهما مارسيلين كوكبو في الدقيقتين 76 و89 .

 

واكتفى شبيبة القبائل بالتعادل مع جمعية أولمبي الشلف 1 / 1 ليرتفع رصيد الشبيبة إلى 11 نقطة في المركز الـ 10 في جدول ترتيب الدوري الجزائري مقابل 7 نقاط لجمعية أولمبي الشلف في المركز الـ 14 .

 

وتقدم شبيبة القبائل بهدف سجله دادي الحسين مواقي من ضربة جزاء في الدقيقة 71 ثم تعادل جمعية أولمبي الشلف عن طريق عبد الحق سيلع في الدقيقة 79 من ضربة جزاء أيضا.

 

وجاء تعادل شبيبة القبائل بمثابة كبوة بعد انتصارين متتاليين في الدوري الجزائري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *