تنس

فرنسا المفتوحة للتنس .. كيربر تودع منافسات رولان جاروس

ودعت الألمانية أنجليك كيربر منافسات بطولة فرنسا المفتوحة للتنس من الدور الثالث عقب خسارتها أمام البيلاروسية أليكساندرا ساسنوفيتش 4 / 6 و6 / (5 / 7) ، اليوم الجمعة.

 

واحتاجت ساسنوفيش لساعة واحدة و29 دقيقة من أجل تحقيق الفوز والصعود للدور الرابع للمرة الثانية في تاريخها في إحدى البطولات الأربع للجائزة الكبرى (جراند سلام)، وكانت أول مرة تأهلت فيها ساسنوفيتش للدور الرابع في بطولات الجراند سلام في عام 2018 ببطولة ويمبلدون.

 

وكانت كيربر تغلبت على ساسنوفيتش في المواجهتين السابقتين اللتين التقيتا خلالهما.

 

وقالت ساسنوفيتش عقب المباراة :” أنا سعيدة للغاية. تمنيت أن أكون المحظوظة في المواجهة الثالثة التي تجمعنا. استطعت إيجاد إيقاع اللعب الخاص بي منذ البداية. ورولان جاروس بطولة كبيرة”.

 

وفي بقية المباريات التي أقيمت اليوم، فازت الكندية ليلا فرنانديز على السويسرية بليندا بنسيتش 7 / 5 و3 / 6 و7 / 5، كما فازت البلجيكية إليز ميرتنز على الروسية فارفارا جراتشيفا 6 / 2 و6 / 3.

 

كما فازت الأمريكية كوري جوف على الإستونية كايا كانيبي 6 / 3 و6 / 4، وفازت السويسرية جيل بيلين تايشمان على البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا 4 / 6 و7 / 5 و7 / 6.

 

كما فازت الامريكية سلوان ستيفنز على الفرنسية ديان باري 6 / 2 و6 / 3 والإيطالية مارتينا تريفيزان على الأسترالية درايا جافريلوفا 6 / 3 و6 / 4