مسابقات دولية وإقليميةكأس العالم

فرنسا تواصل انطلاقتها الباهتة بدوري الأمم الأوروبية

واصل منتخب فرنسا بدايته الباهتة في بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، بعدما أهدر نقطتين ثمينتين بتعادله مع مضيفه منتخب كرواتيا، اليوم الاثنين.

 

وتعادل المنتخب الفرنسي، بطل العالم وحامل لقب دوري الأمم في النسخة الأخيرة، 1/1 مع المنتخب الكرواتي، في المباراة التي جرت بينهما اليوم ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية في القسم الأول من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.

 

د. طه إسماعيل يطالب بعدم استدعاء صلاح لمنتخب (الفراعنة)

 

وعجز المنتخبان عن هز الشباك خلال الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف.

 

وفي الشوط الثاني، بادر منتخب فرنسا بالتسجيل عن طريق أدريان رابيو في الدقيقة 52، لكن أندريج كراماريتش أدرك التعادل لمصلحة المنتخب الكرواتي في الدقيقة 83 من ركلة جزاء، ليحصد كل منتخب أول نقطة في مسيرته بالمجموعة، التي تضم أيضا منتخبي الدنمارك والنمسا.

 

وكان منتخب فرنسا استهل مشواره في المجموعة بالخسارة 1/2 أمام ضيفه منتخب الدنمارك في الجولة الأولى، كما تلقى المنتخب الكرواتي، وصيف بطل العالم، خسارة قاسية صفر/3 أمام ضيفه منتخب النمسا بالجولة الافتتاحية.

 

“نطحة زيدان” تظهر في الدوحة من جديد

 

وكانت المباراة، التي أقيمت في مدينة سبليت الكرواتية، بمثابة إعادة للقاء المنتخبين الفرنسي والكرواتي في المباراة النهائية لنهائيات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت بروسيا عام 2018، وانتهت بفوز منتخب (الديوك) 4/2، ليتوج بالمونديال للمرة الثانية في تاريخه.