فيديوأولمبيةتنس

فيديو.. أرينا سابالينكا تتأهل للقاء كايا كانيبي في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

صعدت نجمة التنس البيلاروسية أرينا سابالينكا للقاء الاستونية كايا كانيبي في الدور الرابع من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعدما حققتا الفوز في مباراتيهما اليوم السبت في دور الـ 32 من البطولة.

 

وتغلبت أرينا سابالينكا المصنفة الثانيةللبطولة بفوز مثير على التشيكية ماركيتا فوندروسوفا المصنفة 31 في البطولة 4-6 و6-3 و6-1 .

 

وحولت سابالينا تأخرا بمجموعة إلى الفوز للمباراة الثالثة على التوالي في البطولة الحالية، وقد استمرت مباراة اليوم أمام فوندروسوفا صاحبة الفضية الأولمبية لمدة ساعة و49 دقيقة.

 

 

 

 

 

 

وقالت سابالينكا التي تأهلت للدور الرابع في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس للعام الثاني على التوالي “بالطبع أنا فخورة بنفسي وفخورة بقدرتي على العودة بعد خسارة المجموعة الأولى من المباراة. كانت مواجهة صعبة حقا وكانت منافسة ندية في المجموعة الأولى”.

 

واشارت رابطة لاعبات التنس المحترفات في موقعها إلى أن سابالينا خاضت البطولة الأسترالية بعد أن خسرت مباراتين دون فوز في الموسم الحالي.

 

وستلتقي سابالينكا في الدور الرابع مع الاستونية كايا كانيبي التي تأهلت بفوزها اليوم على الأسترالية ماديسون إنجليز 2-6 و6-2 و6-صفر في مباراة أخرى بالدور الثالث للبطولة.

 

فيديو .. سيمونا هاليب وإليس ميرتنز تتأهلان في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

 

 

وسبق للاعبتان أن التقيتا مرة واحدة سابقة، في بطولة جيبسلاند في العام الماضي وقد انتهت المواجهة بفوز كايا كانيبي التي وصلت إلى دور الثمانية ست مرات في بطولات جراند سلام.

 

وفي وقت سابق اليوم، تغلبت الأمريكية دانييلا كولينز على الدنماركية كلارا توسون واحتفلت الفرنسية أليز كورنيه بعيد ميلادها بالفوز على السلوفينية تمارا زيدانسيك في أولى مباريات اليوم في الدور الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *