دوري أبطال أفريقيا

فيديو ــ تصريح صادم من مدرب الرجاء قبل مواجهة الاهلي في دوري ابطال افريقيا

تحدث التونسي منذر الكبير، مدرب الرجاء البيضاوي المغربي عن لقاء فريقه مع ضيفه الاهلي المصري في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم، حيث حمل تصريحا صادما.

 

ويلعب الرجاء مع الاهلي غدا السبت على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية في إياب دور الثمانية للمسابقة القارية، حيث يطمح الفريق المغربي لتعويض خسارته صفر/2 ذهابا أمام نادي القرن في أفريقيا، يوم السبت الماضي، من أجل المرور للمربع الذهبي في البطولة.

 

واستشهد مدرب الرجاء بمباراة الاهلي والمصري في بطولة كأس الرابطة المصرية للتأكيد على إمكانية تعويض فريقه للخسارة في القاهرة.

 

وقال الكبير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :”الأهلي تعرض خلال شهر مارس الماضي لهزائم كبيرة حيث خسر بثلاثية أمام المصري كما أن شباكه استقبلت خمسة أهداف خارج قواعده”.

 

وقرر الأهلي الاعتذار عن المشاركة في مباراة المصري بدور الـ 16 لبطولة كأس الرابطة ليصعد النادي البورسعيدي لدور الثمانية وهو ما دفع بعض مواقع الإحصائيات لوضع الأحمر مهزوما “اعتباريًا” بثلاثية نظيفة، وهو ما يعكس عدم دراية المدرب التونسي بمنافس ناديه.

 

وأكد منذر الكبير في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة عشية مباراة الإياب أن مواجهة الأهلي ستكون مغايرة تماما لمباراة الذهاب التي خسرها الرجاء بهدفين دون رد بالقاهرة.

وأضاف المدير الفني السابق لمنتخب تونس أن الرجاء سيدخل منذ بداية المباراة ضاغطا على الأهلي من أجل تسجيل هدفًا مبكرًا يحافظ على حظوظه.

وأنهى مدرب الرجاء تصريحاته قائلا “متحمسون جدا للمباراة ولدينا رغبة في تحقيق ريمونتادا أمام الأهلي”.