فينيسيوس

فيديو ــ جافي يوجه كلمة بذيئة إلى فينيسيوس في الكلاسيكو

شهدت مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، أمس الخميس، مواجهات ثنائية ساخنة بين اللاعبين، وهو ما كان سببا في توتر الأجواء.

 

وتغلب برشلونة على ريال مدريد بهدف دون مقابل في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب “سانتياجو برنابيو”، وسيلتقي الفريقان مجددًا في مباراة الإياب يوم 5 إبريل/ نيسان المقبل.

 

وعاش البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، وجافي لاعب وسط برشلونة، لحظة ساخنة في بداية الشوط الثاني.

 

في البداية، رصدت الكاميرات التلفزيونية الناقلة للمباراة، استفزاز جافي لفينيسيوس مع توقف الكرة قبل تنفيذ ركلة ركنية في الدقيقة 51، ليتلقى لاعب برشلونة بطاقة صفراء.

 

وتبادل الثنائي الشاب الكلمات حتى أخبره جافي بشيء ما وهو يغطي فمه، لكن صحيفة “آس” المدريدية أوضحت أنه على الرغم من عدم سماع ما قاله لاعب برشلونة، ولكن عندما سحب يده يمكن قراءته بحركة الشفاه.

 

وأضافت “آس” على موقعها الألكتروني الرسمي أن جافي وجه كلمة بذيئة لفينيسيوس في النهاية وسبه بأمه، وفقا لما التقطته كاميرات “Movistar +”، لكن نجم الريال رد بابتسامة ساخرة.

 

 

وكانت صحيفة “آس” ذكرت عبر غلافها أن الكلاسيكو افتقر إلى كرة القدم وشهد الكثير من السلوكيات السيئة، حيث كان من بينها أيضا كلمات غير أخلاقية وجهها تشافي، المدير الفني لبرشلونة إلى داني كارفخال، ظهير أيمن ريال مدريد.