الدوري السعوديكريستيانو رونالدو

فيديو ــ نجل كريستيانو رونالدو يتحدث العربية

أشعل نجل النجم البرتغالي الشهير، كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي لكرة القدم، شبكات التواصل الاجتماعي بفيديو له، وهو يتحدث باللغة العربية مع أحد أصدقائه.

 

وتداول نشطاء على نطاق واسع فيديو لكريستيانو رونالدو جونيور، البالغ من العمر 12 عاما، وهو يرد على صديق يسأل عن حاله، بالقول: “الحمد لله”، ما جعل الكثيرين يشيدون بسرعة تأقلم العائلة مع الحياة في المملكة.

 

 

وتقيم عائلة كريستيانو رونالدو في المملكة منذ تعاقد نادي النصر مع النجم البرتغالي في 30 ديسمبر 2022، لمدة موسمين ونصف الموسم، في صفقة انتقال حر حتى عام 2025.

 

ويلعب كريستيانو جونيور في أكاديمية مهد في المملكة العربية السعودية.

 

يذكر أن عائلة كريستيانو رونالدو (38 عاما) تتكون من 7 أفراد هو وصديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، وكريستيانو جونيور الابن الأكبر، والتوأم إيفا وماتيو من أم حاضنة، إضافة إلى آلانا مارتينا وبيلا أزميرالدا اللتين أنجبتهما له صديقته جورجينا.

 

اتحاد الكرة الاسباني يتخذ اجراء صارما ضد حكم مباراة فالنسيا وريال مدريد

 

ولم يكشف رونالدو حتى الآن، عن هوية والدة كرستيانو جونيور الابن البكر له الذي ولد عام 2010 في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

 

وتحدث رونالدو في عام 2015 عن الأمر قائلا: “جونيور لا يعرف من هي والدته، لكن هذا لا يمثل أزمة، يعيش الكثير من الأطفال بدون أم وأب أو يموت أحدهما”.

 

وتابع: “لن أكذب عليه لكونه يستحق معرفة الحقيقة، لكنني لا أريد أن أقول الحقيقة لمجرد أن الناس يريدون مني أن أفعل ذلك، عندما يأتي الوقت المناسب سوف أخبره عن هوية والدته”.

 

بينما قالت شقيقة كريستيانو رونالدو في تصريحات نشرتها صحيفة “ذا صن” الإنجليزية إن والدة جونيور توفت.