الدوري الإنجليزيإيرلينج هالاند

فيديو ــ هالاند يتسبب في موقف محرج لـ جاك جريليش

تسبب النجم النرويجي إيرلينج هالاند، هداف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ومانشستر سيتي لموقف محرج لزميله جاك جريليش.

 

وعندما ظهر عبر شاشات التلفاز عقب مباراة فريقه أمام تشيلسي في الجولة الـ37 من بطولة الدوري الممتاز، اقتحم هالاند مقابلة لجريليش كان يجريها مع شبكة “سكاي سبورت”، أثناء احتفالات الفريق ببطولة الدوري في ملعب الاتحاد.

 

ودون أي نوع من التقدير لكون زميله في الفريق يقوم بالمقابلة على الهواء بشكل مباشر قال هالاند “أنا ***** أحبك، وأنت تعلم ذلك”، لينفجر الجميع ضاحكا قبل مغادرة هداف سيتي لمنطقة المقابلة.

 

رياض محرز يستفز نجم ارسنال بعد الفوز بلقب الدوري الانجليزي

 

وسجل المهاجم البالغ 22 عاما هدفه السادس والثلاثين في البريميرليج هذا الموسم، ليواصل الإضافة على رقمه الخاص بأكبر عدد من الأهداف في موسم واحد من الدوري الإنجليزي، ويكسر رقما قياسيا هذا الموسم.

 

 

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي كان قد توج بطلا للدوري الإنجليزي بشكل رسمي عقب خسارة أرسنال أمام نظيره نوتنجهام مساء السبت الماضي.

 

ويستطيع مانشستر سيتي إحراز الثلاثية هذا الموسم حيث يلتقي جاره مانشستر يونايتد في نهائي كأس إنجلترا في الثالث من يونيو على ملعب ويمبلي، قبل أن يواجه في العاشر منه إنتر في نهائي دوري الأبطال الساعي إلى إحرازها للمرة الأولى في تاريخه.