فيديوالدوري الألمانيالدوري الأوروبيكيليان مبابي

فيديو : فتاة تنقذ هداف لايبزج من (سيلفي) محرج

تعرض المهاجم الفرنسي كريستوفر نكونكو، هداف نادي لايبزج الألماني لكرة القدم لموقف محرج، خلال محاولته التقاط صورة سيلفي له أثناء إحدى مباريات الدوري الألماني لكرة القدم “بوندسليجا”.

 

وانتشر مقطع فيديو للاعب لايبزج على موقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي وهو يحاول التقاط صورة “سليفي” لنفسه ولكن دون جدوى، حتى تدخلت فتاة من جامعات الكرات، لتلفت نظره إلى أنه أمسك الهاتف رأسا على عقب “بالمقلوب”.

 

وينتهي عقد نكونكو، الذي يبلغ من العمر 24 عاما، مع لايبزج في صيف عام 2024، ولكن اسمه ارتبط مؤخرا ببعض الأندية الأوروبية الكبرى، على رأسها بايرن ميونخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، نظرا لتألقه الملفت في الموسم الجاري.

 

وبحسب شبكة “سكواكا” للإحصائيات، فإن نكونكو أصبح ثالث لاعب فرنسي، يتمكن من تسجيل 30 هدفا أو أكثر في جميع المسابقات خلال الموسم الحالي، حيث يأتي لاعب الفريق الألماني خلف مواطنيه، المهاجم كريم بنزيما هداف ريال مدريد الإسباني، وكيليان مبابي هداف باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

ويستعد لايبزج لمواجهة جلاسجو رينجرز الأسكتلندي يوم الخميس القادم في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة الدوري الأوروبي (اليوروبا ليج).