فيديوالدوري الإنجليزيرياض محرز

فيديو .. مانشستر سيتي ينفرد برقم قياسي إثر فوزه على نيوكاسل

انفرد مانشستر سيتي برقم قياسي مميز في تاريخ الدوري الانجليزي لكرة القدم بعدما تغلب على مضيفه نيوكاسل 4 / صفر اليوم الاحد في الجولة الـ 18 من البريمييرليج.

 

وحقق مانشستر سيتي الفوز الـ 8 له على التوالي في الدوري الانجليزي ليرفع رصيده إلى 44 نقطة في الصدارة متفوقا بفارق 4 نقاط أمام ليفربول صاحب المركز الثاني و6 نقاط أمام تشيلسي صاحب المركز الثالث الذي تعادل مع ولفرهامبتون سلبيا في مباراة أخرى جرت اليوم.

 

وافتتح السيتي التسجيل بعد 4 دقائق فقط من بداية المباراة بهدف سجله روبن دياز ثم أضاف جواو كانسيول الهدف الثاني لـ مانشستر سيتي في الدقيقة 27 .

 

وفي الشوط الثاني، سجل النجم الجزائري رياض محرز الهدف الثالث في الدقيقة 63 ثم أضاف رحيم سترلينج الهدف الرابع الأخير للسيتي في الدقيقة 86 .

 

وانفرد مانشستر سيتي اليوم بالرقم القياسي لأكبر عدد من الانتصارات  في الدوري الانجليزي خلال عام واحد، حيث حقق اليوم الفوز رقم 34 له في عام 2021 .

 

بالصور .. قادش يقطع سلسلة انتصارات ريال مدريد في الدوري الاسباني

 

 

وحسب شبكة “سكاي سبورتس”، كان السيتي يتقاسم مع ليفربول الرقم القياسي برصيد 33 انتصارا، حيث حقق ليفربول هذا الانجاز في عام 1982، ويليهما تشيلسي برصيد 32 انتصارا حققها في عام 2005 .

 

لكن السيتي حقق اليوم الفوز رقم 34 خلال 42 مباراة خاضها في عام 2021 لينفرد بالرقم القياسي في تاريخ الدوري الانجليزي.

 

وحقق مانشستر سيتي اليوم الفوز الـ 14 له في الدوري هذا الموسم مقابل تعادلين وخسارتين، بينما تلقى نيوكاسل الهزيمة العاشرة في الدوري الانجليزي مقابل انتصار واحد و7 تعادلات ليتجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز الـ 19 بجدول ترتيب الدوري.

 

وكانت الجولة نفسها من الدوري الانجليزي قد شهدت فوز أرسنال على مضيفه ليدز يونايتد 4 / 1 أمس السبت ، بينما تسببت حالات العدوى بفيروس كورونا في تأجيل مباريات مانشستر يونايتد ضد برايتون وأستون فيلا ضد بيرنلي وساوثهامبتون ضد برينتفورد ووست هام يونايتد ضد نورويتش سيتي وواتفورد ضد كريستال بالاس، أمس السبت، كما تأجلت مباراة إيفرتون ضد ليستر سيتي التي كانت مقررة اليوم.

 

الدوري الانجليزي | أرسنال يقسو على ليدز يونايتد

 

وتختتم الجولة الـ 18 من الدوري الانجليزي اليوم الاحد بمباراة توتنهام صاحب المركز السابع في جدو الترتيب ضد ليفربول صاحب المركز الثاني.

 

شاهد أبرز فرص وأهداف مباراة نيوكاسل ضد مانشستر سيتي 

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=oxu_F23gAkM

 

اقرأ أيضا :

 

فيديو وصور .. توتنهام يعرقل ليفربول في قمة مثيرة اتسمت بالجدل التحكيمي




الدوري الالماني | فرايبورج يتجاوز ليفركوزن ويلاحق بايرن ميونخ ودورتموند



 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *