اخبار كرة القدم

(فيروس فيفا) يصدم جوارديولا قبل ديربي مانشستر

تلقى الإسباني جوسيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، أنباء سيئة قبل مباراة الديربي المرتقبة أمام جاره مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

 

ويستضيف مانشستر سيتي غريمه مانشستر يونايتد في ديربي المدينة يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، الذي يُستأنف مع بداية الشهر المقبل عقب انتهاء التوقف الدولي.

 

واضطر المدافع الدولي الإنجليزي جون ستونز لمغادرة مباراة منتخب إنجلترا ضد منتخب ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية، مساء الاثنين، قبل نهاية الشوط الأول، متأثرا بإصابة في أوتار الركبة.

 

ودفع جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، بستونز في التشكيل الأساسي للفريق ضد ألمانيا في ملعب “ويمبلي”، بعد غيابه عن مباراة إيطاليا بسبب الإيقاف.

 

هاري كين يدخل التاريخ عبر بوابة منتخب ألمانيا

 

إلا أن عودة ستونز استمرت 37 دقيقة فقط، حيث تم استبداله بزميله في السيتي كايل ووكر، والذي عاد لتوه للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة، ليخوض مباراته الدولية رقم 70.

 

وقد يعوض غياب صاحب الـ28 عاما في مواجهة مانشستر يونايتد بملعب الاتحاد المدافع السويسري مانويل أكانجي، الذي تعاقد معه النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية من بوروسيا دورتموند الألماني.

 

يُذكر أن جون ستونز يعتبرا عنصرا أساسيا في فريق جوارديولا خلال الموسم الحالي، حيث شارك في 7 مباريات، سجل خلالها هدفا وحيدا وصنع هدفين.