الدوري الإسبانياخبار كرة القدمدوري أبطال أوروبا

فيروس (فيفا) يهدد مشاركة نجم برشلونة في الكلاسيكو

يواجه فريق برشلونة خطر فقدان أحد أهم لاعبيه قبل 4 أسابيع على موقعة الكلاسيكو المرتقبة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وتعرض جول كوندي، مدافع برشلونة، لإصابة قوية خلال مشاركته مع منتخب فرنسا ضد منتخب النمسا في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، أمس الخميس.

 

وعقب خروجه مصابا من المباراة، تم استبعاد كوندي من معسكر فرنسا خلال فترة التوقف الدولي، حيث أن التقديرات المبدئية تشير إلى إصابته بتمزق في أوتار الركبة.

 

مبابي يفسر تمرده على منتخب فرنسا

 

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن مدة غياب كوندي قد تصل إلى شهر أو 3 أسابيع على الأقل، ما يعني إمكانية غيابه عن مواجهات مهمة لبرشلونة أبرزها ضد إنتر ميلان الإيطالي في الجولتين الثالثة والرابعة من دوري أبطال أوروبا يومي 4 و12 أكتوبر القادم على الترتيب.

 

فضلا عن ذلك، فإنه من الوارد ألا يلحق كوندي بموقعة الكلاسيكو ضد ريال مدريد يوم 16 أكتوبر المقبل، وهو ما سيمثل ضربة كبيرة لتشافي هيرنانديز مدرب البارسا.

 

ويعد كوندي من العناصر الأساسية في برشلونة منذ انتقاله إلى الفريق في الصيف قاما من إشبيلية الإسباني، حيث ينظر إليه باعتباره اللاعب “الجوكر” الذي يستطيع اللاعب في أكثر من مركز ما بين قلب دفاع وظهير.