الدوري الإيطالي

فيكتور أوسيمين يصعد أزمته مع نابولي

أعرب المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي، عن غضبه تجاه ناديه بعد السخرية منه عقب لقاء الفريق ضد بولونيا في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

الحساب الرسمي لنابولي عبر موقع التواصل الاجتماعي “TikTok”، قام بنشر مقطع فيديو ساخر عن أوسيمين لحظة مطالبته باحتساب ركلة الجزاء وتسديدها خارج المرمى، ما أثار غضب اللاعب ووكيل أعماله.

 

ونقل موقع (كوووورة) الألكتروني عن شبكة “ESPN”، أن فيكتور أوسيمين قام بحذف جميع الصور ومقاطع الفيديو التي كان يرتدي فيها قميص نابولي على حسابه بموقع إنستجرام، ردا على المقطع الساخر الذي نشره النادي.

 

يوفنتوس يهزم ليتشي ويصعد للمركز الثاني في الدوري الايطالي

 

وكان روبرتو كاليندا، وكيل أعمال نجم منتخب (النسور الخضراء)، أكد أمس الثلاثاء، أن موكله يفكر في اتخاذ إجراءات قانونية ضد النادي على خلفية هذه السخرية.

 

يشار إلى أن فيكتور أوسيمين يمر بأيام صعبة داخل نابولي حاليا، خاصة بعد دخوله في نقاش حاد مع مدربه الفرنسي رودي جارسيا، بعد قرار الأخير باستبداله في الدقائق الأخيرة من مباراة بولونيا في البطولة، التي يحمل الفريق السماوي لقبها.

 

ويحتل نابولي المركز السابع حاليا في ترتيب المسابقة، برصيد 8 نقاط من 5 لقاءات، بفارق 7 نقاط خلف إنتر ميلان، الذي يتربع على القمة، حيث افتتح فريق الجنوب الإيطالي مسيرته في الدوري المحلي بالفوز على فروسينوني وساسولو، قبل أن يفشل في الفوز خلال مبارياته الثلاث الأخيرة بالخسارة أمام لاتسيو والتعادل مع جنوه وبولونيا.