الدوري الإنجليزيفيديومحمد صلاح

فيل فودين.. شرطة مانشستر تحقق في الاعتداء على والدة نجم السيتي

بدأت الشرطة في إنجلترا تحقيقاتها حول واقعة الاعتداء على والدة فيل فودين مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم.

 

وكانت والدة فيل فودين قد تعرضت لاعتداء من أحد الأشخاص خلال ذهابها مع مهاجم النادي السماوي لحضور مباراة الملاكمة بين كيل بروك وأمير خان في مدينة مانشستر انتهت بفوز بروك في نزال إنجليزي خالص.

 

ونقل موقع (العين الإخبارية) عن شرطة مدينة مانشستر الكبرى قولها إنها شاهدت الفيديو المنتشر لواقعة الاعتداء عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ساحة “إيه أو” التي احتضنت مواجهة كيل وخان، وأظهرت تعرض والدة فودين للكمة قوية بعد أن دخلت في مشادة مع أحد الجماهير المجهولين، الذي كانوا يستهدفون ابنها.

 

فيديو .. ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ وجروتر فورت 4-1

 

فيديو .. ملخص وأهداف مباراة بوروسيا دورتموند ومونشنجلادباخ 6-صفر

 

وأكد بيان الشرطة أنه تم فتح باب التحقيق في الواقعة، حيث ذكرت “نجري مزيداً من التحقيقات في الوقت الحالي لمعرفة المزيد حول الظروف المحيطة بالحادث”.

 

من جهته، أصدر نادي مانشستر سيتي بيانا أدان فيه بشدة الإساءة التي تعرض لها فيل فودين، وعائلته، وقال النادي إنه “على علم بمقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر تعرض فيل فودين وعائلته للمضايقة والإساءة”.

 

 

برشلونة يقسو على فالنسيا وإسبانيول يقدم هدية لريال مدريد

 

وأضاف: “نشعر بالصدمة والفزع إزاء طبيعة الإساءة والاعتداء الذي أعقب ذلك على أحد أفراد عائلة فيل فودين”.

 

وأكد النادي الإنجليزي، الذي يحمل لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي “سوف نستمر في منح فيل وعائلته، كل الدعم والمساعدة التي يحتاجان إليها”.

 

ويعد فودين، الذي يبلغ من العمر 21 عاما، أحد العناصر الواعدة في كرة القدم الإنجليزية، حيث أحرز 9 أهداف وقام بصناعة 6 أهداف أخرى لزملائه خلال 29 مباراة خاضها مع فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي.

 

محمد صلاح يعود لحسابات الريال

 

وكان فودين، الذي تبلغ قيمته التسويقية 85 مليون يورو، وفقا لموقع (ترانسفير ماركت) العالمي المتخصص في القيم التسويقية للاعبي كرة القدم، ضمن قائمة المنتخب الإنجليزي، الذي حصل على المركز الثاني في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) الصيف الماضي.

 

يذكر أن مانشستر سيتي مازال متربعا على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي رغم الخسارة على ملعبه أمام توتنهام، برصيد 63 نقطة، بفارق 6 نقاط أمام أقرب ملاحقيه ليفربول، الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *