اخبار كرة القدمالدوري السعودي

فينسنت أبو بكر يعتزم الرحيل عن النصر السعودي

يعتزم المهاجم الكاميروني الدولي المحنك فينسنت أبو بكر الرحيل عن نادى النصر السعودي لكرة القدم والعودة مرة أخرى للدوري التركي عقب انتهاء الموسم الحالي، حسبما كشفت تقارير صحفية تركية اليوم السبت.

 

وذكرت صحيفة (أقسام) التركية أن نادى بشكتاش التركي يرغب في استعادة فينسنت أبو بكر مرة أخرى، إضافة لعروض أخرى مقدمة له من ناديي فالنسيا الإسباني وموناكو الفرنسي.

 

أوضحت الصحيفة أن فينسنت أبو بكر، الذي توج بجائزة هداف بطولة كأس الأمم الأفريقية التي استضافتها الكاميرون على ملاعبها مطلع العام الحالي، قرر الرحيل عن الدوري السعودي، حيث قدم هذا الموسم أداء مخيبا للآمال مع النصر بعدما كانت تنتظر الجماهير منه أفضل من ذلك.

 

وكانت تقارير تركية سابقة ذكرت أيضا أن إدارة نادي فنربخشة التركي بقيادة المدرب الجديد البرتغالي جورجي جيسوس ترغب في ضم فينسنت أبو بكر، الذي سجل هدف تتويج المنتخب الكاميروني بكأس الأمم الأفريقية عام 2017 بالجابون في شباك المنتخب المصري.

 

وينتهى عقد أبو بكر مع نادى النصر في يونيو 2024 وقد انضم إليه في صيف 2021 قادما من نادي بشكتاش التركي بعقد مدته 3 سنوات.

 

وبدأ فينسنت أبو بكر مسيرته مع نادي فالنسيان الفرنسي حتى انتقل لنادي لوريان الفرنسي في 2013 قبل أن ينضم لنادي بورتو البرتغالي.

 

ويستعد النصر لمواجهة فريق الفتح يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ30 والأخيرة، من مسابقة دوري المحترفين، علما بأن الفريق الملقب بـ(العالمي) يحتل المركز الثالث في جدول دوري المحترفين، برصيد 58 نقطة من 29 مباراة، محققا 18 فوزا، و4 تعادلات و7 خسائر.