كأس الكونفدرالية

فيوتشر المصري ينعش أماله في كاس الكونفدرالية بفوز كبير على أسكو كارا

نتائج مباريات كاس الكونفدرالية اليوم – حافظ فيوتشر المصري على أماله في بلوغ دور الثمانية من بطولة كاس الكونفدرالية وذلك عقب فوزه على ضيفه أسكو كارا التوجولي 3-صفر، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة بالبطولة.

 

ورفع فيوتشر رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف مواطنه بيراميدز الذي يواجه الجيش الملكي المغربي في وقت لاحق من اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة ذاتها.

 

على الجانب الأخر،تجمد رصيد أسكو كارا عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

 

وتقدم فيوتشر عن طريق علي الفيل في الدقيقة 41، قبل أن يضيف مهند لاشين الهدف الثاني في الدقيقة 72.

 

وفي الدقيقة 87 أضاف أحمد عاطف الهدف الثالث للفريق المصري.

 

وضمن منافسات المجموعة الثانية،اقترب ريفيرز يونايتد النيجيري من ضمان صعوده لدور الثمانية، بعد تعادله مع ديابل نوار (الكونغو برازفيل) 2-2.

 

ورفع ريفرز رصيده إلى عشر نقاط في المركز الأول، فيما يحتل ديابل نوار المركز الثاني برصيد خمس نقاط قبل جولة على نهاية دور المجموعات.

 

وتتواصل منافسات الجولة ذاتها بالمجموعة، حيث يحل أسيك الإيفواري (صاحب المركز الثاني برصيد سبع نقاط) ضيفا على موتيما بيمبي (الكونفو الديمقراطية) صاحب المركز الرابع والأخير برصيد أربع نقاط.

 

وفي المجموعة الرابعة، فاز يانج أفريكانز التنزاني على الاتحاد المنستيري التونسي 2-صفر.

 

ورفع يانج أفريكانز رصيده إلى عشر نقاط ليتأهل رفقة الفريق التونسي الذي  كان قد ضمن التأهل سلفا، وهو صاحب نفس الرصيد من النقاط في المركز الثاني.

 

وضمن منافسات المجموعة ذاتها، فاز ريال باماكو المالي على ضيفه مازيمبي (الكونغو الديمقراطية) 2-1 ، ليرفع رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد مازيمبي عند ثلاث نقاط في المركز الرابع.

 

وفي إطار نتائج مباريات كاس الكونفدرالية اليوم أيضا، اكتسح الأخضر الليبي ضيفه مارومو جالنتس الجنوب أفريقي 4-1 ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى.

 

ورفع الأخضر رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط خلف اتحاد العاصمة الجزائري صاحب المركز الثاني، وبفارق أربع نقاط خلف مارومو جالنتس المتصدر.

 

على الجانب الأخر يتذيل فريق سانت لوبوبو الكونغولي الديمقراطي ترتيب المجموعة برصيد خمس نقاط بفارق الأهداف خلف الأخضر الليبي.

 

وتقدم الفريق الليبي عن طريق أنس عبد الرحمن في الدقيقة 31، قبل أن يضيف آري بابل الهدف الثاني في الدقيقة 50.

 

وفي الدقيقة 61 سجل مافليسي هدف تقليص الفارق للفريق الجنوب أفريقي، قبل أن يسجل بابل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 66، فيما اختتم محمد مكاري رباعية الفريق الليبي في الدقيقة 73.