الدوري المصري

فيوتشر يثأر من إنبي في الدوري المصري ويبتعد عن الزمالك في صراع الكونفيدرالية

تقدم فيوتشر خطوة هامة نحو المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية) في الموسم القادم، عقب فوزه الصعب على انبي، في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

وفاز فيوتشر 1/صفر على ضيفه انبي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات المرحلة الـ31 في بطولة الدوري المصري.

 

وارتدى أحمد عاطف ثوب الإجادة في المباراة، عقب تسجيله هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة 55، بعدما تسلم تمريرة بينية ماكرة من زميله ناصر ماهر، لينطلق بالكرة وينفرد بالمرمى، قبل أن يضعها في الشباك.

 

ورغم المحاولات المكثفة لإنبي من أجل إدراك هدف التعادل خلال الوقت المتبقي من المباراة، إلا أن جميع الفرص التي سنحت أمام لاعبي الفريق البترولي لم تسفر عن أي جديد.

 

بيراميدز ينجو من فخ فاركو ويعتلي قمة الدوري المصري

 

وبذلك، ثأر فيوتشر من خسارته بركلات الترجيح أمام إنبي في مباراة جرت بينهما في وقت سابق من الشهر الجاري بدور الـ16 لبطولة كأس مصر، وذلك عقب تعادلهما 1/1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

 

وارتفع رصيد فيوتشر، الذي حقق انتصارين فقط في مبارياته السبع الأخيرة بالمسابقة، إلى 57 نقطة في المركز الثالث، المؤهل لبطولة الكونفيدرالية، بفارق 4 نقاط أمام الزمالك، صاحب المركز الرابع، قبل خوض الفريقين مبارياتهما الأربع الأخيرة بالمسابقة خلال الموسم الحالي.

 

في المقابل، توقف رصيد انبي، الذي حقق فاز في 3 مباريات فقط خلال لقاءاته السبعة الأخيرة بالبطولة، عند 39 نقطة في المركز التاسع، في انتظار خوضه مبارياته الثلاث الأخيرة بالمسابقة.