اخبار كرة القدمفيديوكأس الكونفدرالية

فيوتشر يسحق غزل المحلة ويتوج بالنسخة الأولى لكأس الرابطة المصرية

توج فيوتشر بلقب كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة في نسختها الأولى بعدما حقق فوزا كبيرا 5-1 على غزل المحلة، مساء الخميس، في المباراة النهائية التي أقيمت باستاد القاهرة.

 

سجل أهداف فيوتشر كريم وليد نيدفيد في الدقيقة 33 ثم أضاف سعد سمير في الدقيقة 40 الهدف الثاني.

 

بعدها أحرز أحمد عاطف الهدف الثالث في الدقيقة 60 ثم سجل محمد فاروق الهدف الرابع في الدقيقة 66 وسجل مروان محسن الهدف الخامس في الدقيقة 79 وأحرز للمحلة يحيى حامد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

 

كما ألغى الحكم الإسباني خيسوس مانزانو، الذي أدار المباراة، هدفا سجله فيوتشر عن طريق محمد فاروق بسبب وجود تسلل في بداية لعبة الهدف.

 

وحقق فيوتشر بقيادة مديره الفني علي ماهر أول لقب في تاريخه بعدما ضمن الفريق تأهله للمشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية في الموسم الجديد.

 

سيطر فيوتشر على مجريات المباراة منذ البداية مع محاولات مكثفة من أحمد رفعت وعمر كمال للوصول لمرمى فريق غزل المحلة، الذي حاول أيضا تهديد مرمى فيوتشر بهجمات مرتدة عن طريق عبده يحيى ثم كرة سريعة من حميد ماو.

 

ونجح فيوتشر في تسجيل هدف التقدم عن طريق كريم نيدفيد في الدقيقة 33 الذي أودع الكرة في شباك المحلة بضربة رأس.

 

وسجل فيوتشر هدفا ثانيا في الدقيقة 40 عن طريق تسديدة سعد سمير التي سكنت شباك الحارس عمرو شعبان وراجع الحكم تقنية الفيديو بعدما ألغى الهدف في البداية بداعي لمسة يد.

 

لم يتغير الحال في الشوط الثاني رغم محاولات المحلة للهجوم وزادت معاناة المحلة بخروج معاذ الحناوي مصابا ونزول خالد سامي.

 

واستطاع فيوتشر أن يسجل هدفا عن طريق محمد فاروق ولكن تم إلغاء الهدف بسبب تسلل في بداية اللعبة، غير أن محاولات فيوتشر ازدادت خطورة حتى جاء الهدف الثالث عن طريق أحمد عاطف.

 

وزاد فيوتشر حصيلته بهدف رابع عن طريق محمد فاروق بعد هجمة مرتدة سريعة، ثم أشرك فيوتشر مروان محسن ومحمد رضا بوبو من أجل تنشيط الهجوم.

 

وسجل مروان محسن هدفا خامسا بضربة رأس في مرمى المحلة ليكمل أهداف فريقه بينما أجرى فيوتشر تبديلات لإراحة لاعبيه بنزول أيمن الصفاقسي على حساب أحمد رفعت ثم إراحة الحارس محمود جنش.

 

وسجل المحلة هدفا في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع للشوط الثاني عن طريق تسديدة يحيى حامد ليخرج اللقاء بفوز ساحق لصالح فيوتشر على غزل المحلة.