اخبار كرة القدمالدوري الإيطالي

في الساعات الأخيرة من الميركاتو.. رونالدو قد يعود إلى الدوري الإيطالي

ربما يعود النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم من جديد في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي.

 

وذكرت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن إدارة نادي ميلان الإيطالي، قد تقدمت بعرض للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

رونالدو من جانبه كان يريد الرحيل عن مانشستر يونايتد بسبب سوء النتائج، والفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا وخصم 25% من راتبه واعتراضه على مستويات بعض زملائه منذ انضمامه إلى الفريق.

 

ليستر سيتي يتعاقد مع فايس

 

وكشفت صحيفة “مانشستر إيفنينج نيوز” البريطانية في تقرير لها أنه حال انتقال رفاييل لياو مهاجم ميلان إلى تشيلسي الإنجليزي في اليوم الأخير من الانتقالات الصيفية، فإن حامل لقب الدوري الإيطالي سيطلب شراء رونالدو.

 

وأشار التقرير إلى أن ميلان قد يقدم عرضا لشراء كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد، وهو ما يمثل الخيار الأفضل له هذا الصيف حال الرحيل عن “الشياطين الحمر”.

 

الغريب أن اسم رونالدو ارتبط قبل أيام بالانتقال إلى فريق إيطالي آخر هو نابولي، قبل أن يؤكد مسؤولو النادي الإيطالي أنه لا يوجد أي عرض رسمي لضم اللاعب حتى الآن.

 

يذكر أن الهولندي إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، أكد يوم الأربعاء استمرار رونالدو مع فريقه خلال الموسم المقبل.

 

وسبق أن ارتبط اسم رونالدو، الذي لعب أيضا في صفوف ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، على مدار ميركاتو الصيف بأندية بايرن ميونخ الألماني وأتلتيكو مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي.