الدوري الإنجليزيمحمد صلاح

في المباراة الـ300 لـ صلاح ــ ليفربول يفسد ريمونتادا توتنهام بسيناريو جنوني بـ البريميرليج

احتفل النجم الدولي المصري محمد صلاح بخوضه اللقاء رقم 300 مع فريقه ليفربول على أفضل وجه، بعدما قاده لفوز مثير على ضيفه توتنهام هوتسبير.

 

وسجل صلاح هدفا خلال فوز ليفربول 4/3 على توتنهام هوتسبير في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة الـ33 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وتقدم ليفربول بهدف مبكر حمل توقيع كورتيس جونز في الدقيقة الثالثة، قبل أن يضيف زميله لويس دياز الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة، فيما تكفل صلاح بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 15 من ركلة جزاء.

 

باريس سان جيرمان يسقط بقوة في معقله ضد لوريان بـ الدوري الفرنسي

 

وعقب تسجيله الركلة، وضع (الفرعون المصري) حدا لسوء الحظ الذي لازمه في الفترة الماضية مع ركلات الجزاء، بعدما أضاع آخر ركلتين مع الفريق الأحمر وذلك أمام كل من بورنموث وأرسنال.

 

وعاد توتنهام للمباراة مستغلا تراجع أداء لاعبي ليفربول واطمئنانهم للحصول على النقاط الثلاث، حيث أحرز هاري كين الهدف الأول للفريق اللندني في الدقيقة 40، قبل أن يحرز زميلاه هيونج مين سون وريتشارليسون الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 77 والثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

 

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل 3/3، منح البرتغالي ديوجو جوتا النقاط الثلاث لليفربول، عقب تسجيله الهدف الرابع للفريق الأحمر في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع.

 

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول، الذي حقق انتصاره الرابع على التوالي في المسابقة، إلى 66 نقطة في المركز الخامس، المؤهل للمشاركة في بطولة الدور الأوروبي (يوروبا ليج) في الموسم المقبل.

 

في المقابل، توقف رصيد توتنهام، الذي حقق فوزا وحيدا في مبارياته السبع الأخيرة بالمسابقة، عند 54 نقطة في المركز السادس.