اخبار كرة القدممحمد صلاحنجوم

في عمل فني بـ(آنفيلد) ــ صلاح يتواجد مع أساطير ليفربول

كشف نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، النقاب عن عمل فني جديد حول ملعب (أنفيلد) للاحتفال بـ14 من مهاجمي الفريق الأحمر السابقين والحاليين.

 

وتعاون 16 فنانًا مختلفًا لإحياء العمل الفني على اللوحات التي تحيط بتوسعة ملعب “أنفيلد” معقل النادي، والتي من المقرر أن تكتمل قبل موسم 2023-24.

 

الإعلام البريطاني ــ (الفراعنة) يعيدون البريق لمحمد صلاح

 

وانقسمت اللوحات إلى نصفين حول الملعب العريق، حيث ضم النصف الأول 7 مهاجمين من لاعبي (الريدز) السابقين وهم: إيان راش، السير كيني دالجليش، جون الدريدج، ديرك كويت، لويس سواريز، فرناندو توريس وروبي فاولر.

 

وأكمل نجوم العصر الحديث روبرتو فيرمينو وساديو ماني ومحمد صلاح وديفوك أوريجي وديوجو جوتا ولويس دياز وداروين نونيز النصف الثاني.

 

وقال مارك سيلفر المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة MurWalls التي اهتمت بهذا العمل الفني: “أردنا إنشاء بعض الأعمال الفنية للمجتمع أثناء تقدم أعمال البناء، جنبا إلى جنب مع ليفربول، توصلنا إلى مفهوم للاحتفال بأساطير الهجوم في النادي”

 

8 أرقام من انتصار منتخب مصر الودي على النيجر

 

وأشار النادي عبر بيانه، إلى أنه بعد الانتهاء من توسعة ملعب أنفيلد، سيتم تقطيع العمل الفني إلى 14 قطعة فردية وبيعها في مزاد علني، وسيتم التبرع بجميع العائدات لمؤسسة ليفربول.

رياضي.نت في عمل فني بـ(آنفيلد) ــ صلاح يتواجد مع أساطير ليفربول

رياضي.نت في عمل فني بـ(آنفيلد) ــ صلاح يتواجد مع أساطير ليفربول

رياضي.نت في عمل فني بـ(آنفيلد) ــ صلاح يتواجد مع أساطير ليفربول