الدوري الإنجليزيمحمد صلاح

قارئ شفاه يكشف حوار جوارديولا مع صلاح

يعتقد قارئ شفاه محترف، أن الإسباني جوسيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، ناقش مع محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، القرارات التحكيمية في المباراة التي جمعت فريقيهما في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الأحد الماضي.

 

ونصب صلاح نفسه نجما للمواجهة بعد أن سجل هدف المباراة الوحيد، والذي أعاد فريقه للمنافسة مجددا، من خلال ارتقائه إلى المركز الثامن، برصيد 13 نقطة، بعد أن كان يقبع في الترتيب الـ12 قبل مواجهة مانشستر سيتي.

 

وبعد صافرة النهاية، شهد اللقاء لقطة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تلك التي جمعت النجم المصري، بالمدير الفني لمانشستر سيتي، حيث ظهرا وهما يتجاذبان أطراف الحديث.

 

ونقلت صحيفة (ميرور) البريطانية، قراءة قارئ الشفاه المحترف جون كاسيدي لحديث المدرب الإسباني مع المهاجم المصري عقب المباراة، حيث قال المدير الفني للسيتي: “أتمنى لك موسما جيدا، لقد لعبت مباراة جيدة”.

 

وغطى صلاح فمه خلال رده على جوارديولا، ولكن كاسيدي أكد أن النجم المصري تحدث مع المدرب حول قرار الحكم بإلغاء هدف لمانشستر سيتي سجله فيل فودين.

 

ورد جوارديولا على صلاح: “أنت أيضا؟ ما الأمر؟ إنها واضحة واضحة للغاية”. وهو ما يدل على أن الرجلين كانا يتحدثان عن هدف “السيتي” الملغي، بسبب ارتكاب المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند خطأ قبل وصول الكرة التي جاء منها الهدف إلى فودين.