الدوري الإسبانياخبار كرة القدمكريم بنزيمة

قبل الكلاسيكو.. أنشيلوتي يتخذ قرارا صادما تجاه بنزيمة

استقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، على قرار صادم يتعلق بمهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة قبل موقعة الكلاسيكو الودية ضد برشلونة.

 

ومن المنتظر أن تلعب مباراة الكلاسيكو الودية بين ريال مدريد وبرشلونة في مدينة “ميامي” الأمريكية، يوم 23 يوليو الجاري في تمام الساعة الخامسة صباحا بتوقيت مكة المكرمة، السادسة صباحا بتوقيت أبوظبي والرابعة صباحا بتوقيت القاهرة.

 

هذه المباراة ضد برشلونة ستكون الأولى لريال مدريد في فترة الإعداد للموسم الجديد، لكن أنشيلوتي فضل عدم إشراك بنزيمة فيها، بحسب صحيفة “آس” الإسبانية.

 

وذكرت الصحيفة المدريدية اليوم الجمعة أن بنزيمة سيصل إلى المعسكر التدريبي للريال في الولايات المتحدة يوم 19 يوليو الجاري، وسيحظى بثلاث حصص تدريبية فقط أيام 20 و21 و22 من نفس الشهر، وذلك قبل موقعة الكلاسيكو الودية.

 

أوضحت الصحيفة أن أنشيلوتي لن يمنح بنزيمة أي دقائق في تلك المباراة، خوفا من تعرض اللاعب الفرنسي المخضرم لإصابة قوية نتيجة عدم الجاهزية.

 

يذكر أن فترة الإعداد الرئيسية لريال مدريد وبرشلونة ستكون في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك قبل انطلاق الموسم المقبل من الدوري الإسباني منتصف أغسطس القادم.

 

تجدر الإشارة إلى أن أول كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في “ميامي” أقيم وديا عام 2017، وحسمه الفريق الكتالوني بنتيجة 3-2.