اخبار كرة القدمفيديو

قبل مواجهة كلوب أمريكا.. بنزيمة يصيب ريال مدريد بالرعب

أثار النجم الفرنسي الدولي، كريم بنزيمة، الذعر داخل معسكر فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، قبل ملاقاة كلوب أمريكا المكسيكي في مباراة ودية.

 

وتلقى بنزيمة، قائد الفريق الملكي، ضربة قوية خلال التدريبات في فترة التحضير للموسم الجديد، قبل مواجهة النادي الملكي أمام كلوب أمريكا المكسيكي فجر الأربعاء.

 

زياش يعود إلى رادار ميلان

 

بنزيمة عاد إلى تدريبات ريال مدريد مؤخرًا، بعد حصوله على فترة راحة إضافية، وغاب عن مواجهة الكلاسيكو الودية، التي انتهت بفوز برشلونة بهدف دون رد.

 

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن بنزيمة تلقى ضربة قوية في الكاحل الأيمن، بعد تدخل من البرازيلي فينيسيوس توبياس، خلال التدريبات.

 

وعلى الرغم من أن بنزيمة أكمل التدريبات، إلا أن كان يعاني وتطلب الأمر تدخل الأطباء في مناسبتين من أجل تحسين حالة الفرنسي.

 

وفيما يتعلق بموقف بنزيمة من المشاركة ضد كلوب أمريكا، فإن الوضع لم يتغير في الوقت الحالي، ومن المقرر أن يعتمد الإيطالي كارلو أنشيلوتي على النجم المخضرم خلال المواجهة، ومن المنتظر أن يلعب 45 دقيقة فقط من المباراة، لكن ريال مدريد ينتظر الخوف من توابع تلك الضربة القوية، خوفًا من أن تكون الأمور أسوأ.

 

فيديو – “غطسة” نيمار تثير سخرية مواقع التواصل الاجتماعي

 

يذكر أن ريال مدريد يدخل مباراة كلوب أمريكا في غياب الفرنسي فيرلان ميندي، الذي اضطر إلى مغادرة التدريبات مبكرًا، وتحديدًا قبل 10 دقائق من نهاية الحصة التدريبية.

 

وتتواصل معاناة ميندي المتكررة في الساق، وذهب إلى غرفة خلع الملابس مع بعض الأطباء وغيابه عن المباراة هو الأقرب، فيما تحيط الشكوك كذلك بوضع داني كارباخال، الذي لم يتمكن لليوم الثالث على التوالي من التدرب مع زملائه ولا يزال يتعافى من التواء في الكاحل.