اخبار كرة القدمكريستيانو رونالدو

قميص ديبالا يحطم رقم رونالدو القياسي

أشارت تقارير صحفية أرجنتينية إلى أن المهاجم الدولي باولو ديبالا حطم الرقم القياسي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في بيع القمصان في أول يوم بعد انضمامه رسميا إلى صفوف الإيطالي.

 

وأعلن نادي روما، بطل دوري المؤتمر الأوروبي، قبل يومين أن المهاجم الدولي الأرجنتيني ديبالا انضم لفريق العاصمة الإيطالية في عقد لثلاث سنوات في أعقاب رحيله عن يوفنتوس.

 

وذكرت صحيفة (أوليه) الأرجنتينية أن جماهير روما مهووسة بديبالا رغم أنه لم يصل بعد إلى عاصمة إيطاليا؛ لأنه انضم إلى الفريق في فترة ما قبل الموسم في البرتغال، لكن في شوارع روما وفي المتاجر الرسمية التي تبيع قمصان الفريق تشير إلى هوس وجنون واضح بالفعل تجاه باولو.

 

وبحسب وسائل إعلام إيطالية، فإن بيع قمصان ديبالا يعادل تلك التي تم تسويقها عندما وصل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي عام 2018، لكن ديبالا حقق رقما قياسيا في أول يوم لبيع قمصانه.

 

ولا يزال، بالطبع، القميص الأكثر مبيعًا في المدينة هو قميص فرانشيسكو توتي، لكن يمكن رؤية باولو بالفعل في الشوارع، بين الكولوسيوم والاستاد الأولمبي. حتى أن هناك لوحة جدارية بصورته وطعم آيس كريم باسمه وكذلك جعة.

 

وفي متاجر مثل تلك الموجودة في فيا ديل كورسو وبيازا كولونا وأوتافيانو، أبلغوا عن بيع قمصان ديبالا التي تحمل رقم 21، وقالت بائعة من متاجر روما الرسمية: ”منذ هذا الصباح لم نتوقف للحظة، لم نفعل شيئًا سوى ختم قمصان تحمل اسمه“.

 

وربما يشهد غدا السبت أول ظهور لديبالا مع روما في مباراة ودية ضد أحد الأندية الفرنسية خلال معسكر الفريق الحالي بالبرتغال.