الدوري الإنجليزيمحمد صلاح

كأس الاتحاد الإنجليزي.. مهمة سهلة لليفربول

بعد تتويجه أول أمس بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزي المحترفة لكرة القدم، يتطلع ليفربول لمواصلة مسيرته في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

ويلتقي ليفربول مع ضيفه نورويتش سيتي في العاشرة والربع مساء غد الأربعاء بتوقيت القاهرة في الدور الخامس دور الـ16 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

الفيفا يوجه “ضربة مؤلمة” لمنتخبات وأندية روسيا

 

وكان ليفربول توج بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أول أمس عقب تغلبه على تشيلسي بركلات الترجيح في ملعب (ويمبلي) العريق بالعاصمة البريطانية لندن.

 

ومن المرجح ألا يدفع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بالنجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف الفريق الأحمر، في المباراة التي تجرى على ملعب (آنفيلد)، بعدما خاض (الفيراري) مواجهة تشيلسي التي استمرت لمدة 120 دقيقة، عقب لجوء الفريقين للعب الوقت الإضافي قبل أن يحتكما لركلات الترجيح بعد استمرار التعادل السلبي بينهما.

 

وربما يعتمد كلوب على صلاح في المباراة، التي تجرى أمام متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حال تأزم موقف فريقه، الذي يتطلع لحجز مقعد في دور الثمانية بالمسابقة، التي توج بكأسها 7 مرات ويبحث عن استعادة لقبها الغائب منذ موسم 2005/2006.

 

وتعد هذه هي المباراة الثالثة خلال الموسم الحالي بين ليفربول ونورويتش، بعدما سبق أن التقيا مرتين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكانت الغلبة فيهما لليفربول.

 

وفاز ليفربول 3/صفر على نورويتش في اللقاء الأول الذي جرى بينهما في سبتمبر الماضي، قبل أن يكرر تفوقه ويتغلب 3/1 على الفريق الملقب بـ(طيور الكناري) في 19 فبراير الماضي، حيث شهد اللقاء تسجيل صلاح أحد أهداف (الريدز).

 

يذكر أن محمد صلاح واجه نورويتش في 5 لقاءات بمختلف المسابقات، حيث أحرز 3 أهداف وقام بصناعة مثلها لزملائه.

 

وتفتتح مباريات دور الـ16 مساء اليوم، حيث يلتقي فريق بيتربوره يونايتد مع ضيفه مانشستر سيتي في التاسعة والربع مساء، فيما يلعب كريستال بالاس مع ضيفه ستوك سيتي، ويواجه ميدلسبره ضيفه توتنهام هوتسبير.

 

وفي الغد، يواجه لوتن تاون ضيفه تشيلسي، ويستضيف ساوثهامبتون فريق ويستهام يونايتد، في حين يلعب إيفرتون مع ضيفه بورام وود، بعد غد الخميس، وتختتم اللقاءات يوم الاثنين القادم بلقاء نوتينجهام فورست مع ضيفه هيديرسفيلد تاون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *