الدوري المصري

كأس الرابطة ــ ركلات الترجيح تعيد البسمة لـ (الدراويش)

تأهل فريق الإسماعيلي لدور الثمانية في بطولة كأس الرابطة المحترفة المصرية لكرة القدم، عقب فوزه على مضيفه غزل المحلة بركلات الترجيح.

 

وصعد الإسماعيلي لدور الثمانية في النسخة الثانية من البطولة، عقب فوزه 7/6 بركلات الترجيح على غزل المحلة، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الاثنين، في دور الـ16 للمسابقة.

 

ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1/1 في اللقاء الذي جرى على ملعب غزل المحلة.

 

وبادر الإسماعيلي بالتسجيل مبكرا عن طريق محترفه التونسي فراس شواط في الدقيقة الثالثة، غير أن التنزاني حميد ماو أحرز هدف التعادل للمحلة.

 

وابتسمت ركلات الترجيح، التي احتكم لها لفريقان لمصلحة الإسماعيلي، الذي واصل مسيرته في البطولة، ليمنح قوة دفع جيدة قبل استئناف مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز، التي يعاني خلالها من النتائج المهتزة.

 

ويخشى الإسماعيلي من شبح الهبوط لدوري القسم الثاني (الممتاز ب)، ووداع بطولة الدوري التي توج بلقبها 3 مرات، حيث يحتل المركز السابع عشر (قبل الأخير) حاليا في جدول ترتيب المسابقة.

 

يذكر أن هذه هي المواجهة الثالثة بين غزل المحلة والإسماعيلي بمختلف البطولات خلال الموسم الحالي، حيث فاز الغزل 2/1 في مباراة الفريقين بالدور الأول التي جرت بملعب المحلة، فيما تعادلا 1/1 في اللقاء الثاني باستاد الإسماعيلية.