كأس العربكأس العالم

كأس العرب | الإمارات تفتتح استاد 974 بالفوز على سوريا

استهل المنتخب الإماراتي مشواره في بطولة كأس العرب “فيفا قطر 2021” التي انطلقت منافساتها اليوم في قطر، بالفوز على نظيره السوري 2 / 1 في أول مباراة تقام على ملعب استاد “974” الجديد، أحد الاستادات التي ستحتضن فعاليات كأس العالم 2022 في قطر.

 

واحتل المنتخب الإماراتي بذلك وصافة المجموعة الثانية في كأس العرب برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف فقط خلف نظيره التونسي الذي تغلب على منتخب موريتانيا 5 / 1 في وقت سابق اليوم في أولى مباريات كأس العرب.

 

وتعد النسخة الحالية من كأس العرب، وهي العاشرة، هي الأكبر في تاريخ البطولة حيث تضم 16 منتخبا عربيا وتقام للمرة الأولى تحت مظلة الفيفا.

 

وكان المنتخب الإماراتي الأفضل في الجانب الهجومي خلال الشوط الأول واستحق التقدم بثنائية سجلها كايو كانيدو وعلي صالح، ثم رد المنتخب السوري بهدف وحيد في الشوط الثاني سجله ورد السلامة في الدقيقة 60 .

 

ويخوض المنتخب الإماراتي ثاني مبارياته في كأس العرب أمام منتخب موريتانيا في استاد 974 يوم الجمعة المقبل بينما يلتقي المنتخب السوري نظيره التونسي في استاد “البيت” المونديالي في اليوم نفسه.

 

اقرأ أيضا : 

 

كأس العرب | 30 صورة من حفل افتتاح استثنائي ومبهر في استاد البيت المونديالي

 

كأس العرب | قطر تهزم البحرين بعد حفل افتتاح مبهر في استاد البيت المونديالي

 

كأس العرب | العراق يفلت من الهزيمة أمام عمان في مواجهة مثيرة باستاد الجنوب

 

كأس العرب | تونس تؤكد عقدة موريتانيا بفوز كبير في المباراة الأولى

 

 

وشهدت منافسات المجموعة الأولى في كأس العرب اليوم أيضا فوز المنتخب القطري صاحب الضيافة على نظيره البحريني 1 / صفر في استاد البيت وتعادل المنتخب العراقي أمام نظيره العماني 1 / 1 .

 

وتشهد بطولة كأس العرب غدا الأربعاء لقاء المنتخب الجزائري مع نظيره السوداني في استاد أحمد بن علي والمنتخب المصري مع نظيره اللبناني في استاد الثمامة ضمن المجموعة الرابعة.

 

كذلك تقام مباراتين غدا في المجموعة الثالثة في كأس العرب ، حيث يلتقي المنتخب المغربي نظيره الفلسطيني في استاد الجنوب والمنتخب السعودي نظيره الأردني في استاد المدينة التعليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *