كأس العرب

كأس العرب | مصر تنتزع نقاط مباراة لبنان.. وكلمة من الاتحاد والشناوي للجماهير

كأس العرب .. انتزع المنتخب المصري النقاط الثلاث لمباراته أمام منتخب لبنان بالفوز عليه 1 / صفر اليوم الأربعاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب “فيفا قطر 2021” المقامة في قطر.

 

وحسم المنتخب المصري مباراته ضد نظيره اللبناني التي أقيمت في استاد الثمامة المونديالي، بهدف وحيد سجله محمد مجدي أفشة من ضربة جزاء في الدقيقة 71 .

 

وتلقى المنتخب المصري وجماهيره صدمة بخروج اللاعب حمدي فتحي مصابا، لكن الاتحاد المصري طمأن الجماهير وذكر في منشور عبر صفحته على فيسبوك “حمدي فتحي بخير”.

 

وحصد المنتخب المصري بذلك أول ثلاث نقاط له في المجموعة الرابعة متساويا في ذلك مع منتخب الجزائر الذي تصدر المجموعة في وقت سابق اليوم بفوزه على المنتخب السوداني 4 / صفر.

 

ويخوض المنتخب المصري مباراته المقبلة أمام نظيره السوداني يوم السبت المقبل في استاد 974 المونديالي بينما يلتقي المنتخب اللبناني مع المنتخب الجزائري في اليوم نفسه في استاد الجنوب.

 

ووجه محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب المصري رسالة إلى الجماهير حيث قال في تصريح نشره الاتحاد المصري عقب المباراة :”شكرا للجمهور الذي ساندنا اليوم  .. لقد قدمنا مباراة جيدة وأضعنا العديد من الفرص خاصة في الشوط الأول.”

 

وأضاف الشناوي “الفوز كان مهما لمواصلة الانتصارات في بقية مباريات البطولة واللاعبون قدموا ما عليهم في مباراة اليوم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *