الدوري المصري

كأس رابطة المحترفين .. الاسماعيلي في الصدارة والاهلي يواصل التعثر

اعتلى فريق الاسماعيلي صدارة المجموعة الثانية في بطولة كأس رابطة المحترفين المصرية بينما استمرت معاناة الاهلي وتعادل للمباراة الثالثة على التوالي.

 

وتعادل الاسماعيلي مع البنك الاهلي 1-1 اليوم الجمعة في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط متصدرا المجموعة حيث أنه التعادل الثاني للفريق مقابل انتصار واحد.

 

وتقدم الاسماعيلي بهدف للاعب وجيه عبد الحكيم في الدقيقة 16 ثم تعادل البنك الاهلي عن طريق أسامة فيصل في الدقيقة 83 .

 

أما الاهلي، فلم ينجح في تحقيق أي انتصار حتى الآن في النسخة الأولى من كأس رابطة المحترفين المصرية، وتعادل اليوم مع المقاولون العرب 1-1 ليحتل المركز الخامس في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بينما يحتل المقاولون المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

 

كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية .. نظام البطولة والمواعيد والجوائز المالية

 

وتقدم المقاولون بهدف سجله محمد حمدي من ضربة جزاء في الدقيقة 38 ثم تعادل الاهلي بهدف سجله زياد طلارق في الدقيقة 55، وقد اهدر زميله عمار حمدي فرصة تسجيل هدف الفوز من ضربة جزاء سددها في الدقيقة 62 .

 

وشهدت المباراة الأخرى التي أقيمت اليوم في المجموعة نفسها، فوز سموحة على الجونة 2-1 ليرفع سموحة رصيده إلى 4 نقاط متساويا في ذلك مع سموحة.

 

وسجل أليا سيلا وأحمد عيد هدفي سموحة في الدقيقتين 12 و85 بينما سجل كريم طارق الهدف الوحيد للجونة في الدقيقة 58 من ضربة جزاء.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *