الدوري المصريكأس العالممحمد صلاح

كارلوس كيروش يعلن قائمة المنتخب المصري

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري الأول لكرة القدم اليوم السبت قائمة من 26 لاعبا للمنتخب، تحسبا للمباراتين المقبلتين المقررتين أمام أنجولا والجابون ضمن التصفيات الأفريقية للمونديال المقرر في قطر في 2022 .

 

وذكر الاتحاد المصري على صفحته بموقع “فسبورك”، “26 لاعبآ في معسكر المنتخب الوطنى إستعدادا لمباراتى أنجولا و الجابون فى الجولتين الخامسة و السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم”.

 

ويحل المنتخب المصري ضيفا على نظيره الأنجولي يوم الجمعة المقبل ثم يستضيف منتخب الجابون يوم الاثنين من الاسبوع المقبل، في المجموعة التي يتصدرها منتخب الفراعنة برصيد عشر نقاط.

 

المنتخب المصري

 

 

 

 

 

وقبل مواجهة المنتخب المصري، يمتلك منتخب الجابون أربع نقاط في المركز الثالث بينما يمتلك منتخب أنجولا ثلاث نقاط في المركز الرابع الأخير.

 

ويحتل المنتخب الليبي المركز الثاني في المجموعة برصيد ست نقاط.

 

وضمت قائمة المنتخب التي أعلنها كارلوس كيروش اليوم السبت محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي ومحمود جاد في حراسة المرمى.

 

وفي الدفاع : أكرم توفيق وأحمد فتحي وأحمد حجازي وأحمد ياسين وأيمن أشرف ومحمود علاء وأحمد فتوح ومحمد حمدي ومحمود حمدي “الونش”.

 

وفي خط الوسط ضمت قائمة منتخب الفراعنة : محمد النني وحمدي فتحي وعمرو السولية وإمام عاشور وعبد الله السعيد ومصطفى فتحي.

 

ويتواجد في خط هجوم المنتخب كل من عمر مرموش ومحمد شريف وأحمد ياسر ريان ومصطفى محمد ومروان حمدي ومحمد صلاح ومحمد مجدي “أفشة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *