اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروبا

كاسيميرو يتحدث عن مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد

يأمل كاسيميرو الوافد الجديد على فريق مانشستر يونايتد في أن يظل زميله كريستيانو رونالدو في النادي المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وسط تكهنات كثيرة بشأن مستقبل المهاجم البالغ عمره 37 عاما.

 

ويتردد أن رونالدو، الذي انتقل إلى يونايتد من يوفنتوس الإيطالي الموسم الماضي، يريد الرحيل عن ملعب (أولد ترافورد) بعدما فشل الفريق في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

وغاب المهاجم البرتغالي عن التشكيلة الأساسية خلال الفوز 2-1 على ليفربول في الدوري الممتاز يوم الاثنين الماضي، رغم أن الهولندي إيريك تين هاج قال إنه لا يزال ضمن خططه لهذا الموسم.

 

الدوري الإنجليزي | توخيل في حالة من التعجب والسبب كونتي

 

وقال كاسيميرو لشبكة (إي.إس.بي.إن) عن رونالدو الذي كان أيضا زميله في ريال مدريد الإسباني: “إنه يعرف أنني أحترمه كثيرا. أتمنى أن يظل معنا لأنه لاعب رائع. نحن نتحدث عن أحد أفضل اللاعبين في كل العصور”.

 

أضاف كاسيميرو “رونالدو يمنحك الكثير من الأهداف ويعشق الفوز ويتمتع بصفات القائد. إنه مهم للغاية بالنسبة لنا. لقد اقتربنا من بعضنا البعض بسبب اللغة أيضا. منذ اليوم الأول هنا ساعدني في كل شيء. إنه يساعدني كثيرا. أتمنى حقا أن يظل معنا“.

 

ومن المحتمل أن يشارك لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي انضم إلى يونايتد من ريال مدريد في صفقة تردد أن قيمتها بلغت 70 مليون يورو، في أول مباراة له مع الفريق أمام ساوثامبتون في الدوري الممتاز غدا السبت، ويحتل يونايتد المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ثلاث نقاط بعد ثلاث مباريات.