الدوري الإسبانيفينيسيوس

كاسيميرو يثير الجدل بشأن مستقبل فينيسيوس مع ريال مدريد

أثار البرازيلي كاسيميرو، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، الجدل بشأن مستقبل مواطنه فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد الإسباني، مع الفريق الملكي خلال المرحلة المقبلة.

 

وتعرض فينيسيوس لأزمات بالجملة على مدار الموسم الحالي مع ريال مدريد، من جانب جماهير الأندية المنافسة في الدوري الإسباني تحديدا، وآخرها فالنسيا في أواخر الموسم الحالي 2022-2023.

 

وفتح فينيسيوس الباب أمام رحيله عن ملعب سانتياجو برنابيو خلال الفترة المقبلة، بعد أن وجه العديد من الانتقادات لجماهير كرة القدم الإسبانية بسبب الهتافات العنصرية ضده.

 

وقال كاسيميرو في تصريحات أبرزتها صحيفة “آس” الإسبانية: “أنا متعاطف تماما معه ليس فقط كلاعب وزميل، ولكنه صديقي أيضا، يُزعجنا وجود أناس مثل هؤلاء في الحياة (يقصد المشجعين العنصريين)”.

 

انشيلوتي يعلن موقف بنزيمة من الرحيل لـ الدوري السعودي

 

وأضاف “إنها ليست المرة الأولى التي يشتكي فيها فينيسيوس من العنصرية، لقد تعرض لتلك الهتافات عدة مرات، وبناء على ذلك يتعيّن على رابطة الدوري الإسباني اتخاذ الإجراءات المناسبة ضد هؤلاء المشجعين”.

 

وأردف بقوله “أنا سعيد للغاية لأنه يؤدي بشكل جيد مع ريال مدريد، ويشعر بحالة جيدة هناك بشكل عام، لكني لا أستبعد أيضا رحيله عن الفريق بسبب تلك المواقف”.

 

اختتم كاسيميرو تصريحاته قائلا “فينيسيوس لن يفاجئني إذا بدأ البحث عن ناد جديد خارج إسبانيا”، بالنظر للأزمات التي عانى منها في الأشهر الماضية مع ريال مدريد.