دوري أبطال أفريقيا

(كاف) يحدد موعد مباراة الاهلي والهلال ويكشف عن حكم المباراة

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” موعد مباراة الاهلي المصري مع ضيفه الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، كما كشف عن اسم الحكم الذي سيتولى إدارة اللقاء المرتقب.

 

ومن المقرر أن يستضيف الاهلي نظيره الهلال في الجولة السادسة والأخيرة في المجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وأكد كاف إقامة المباراة في الأول أبريل المقبل على استاد القاهرة الدولي، على أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

ويتولى طاقم تحكيم موريتاني، بقيادة حكم الساحة عبد العزيز بوه، إدارة مباراة الأهلي مع الهلال، اللذين يتنافسان على حجز البطاقة الثانية عن تلك المجموعة في الأدوار الإقصائية للمسابقة القارية، عقب صعود ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي لدور الثمانية مبكرا منذ الجولة الرابعة.

 

ويتصدر صن داونز، بطل المسابقة عام 2016، ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، بفارق نقطة أمام الهلال صاحب المركز الثاني، يليه الأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويقبع القطن الكاميروني في ذيل الترتيب بلا نقاط.

 

وأصبح يتعين على الاهلي الفوز بهدف نظيف أو بفارق هدفين حال اهتزاز شباكه في مباراته أمام الهلال، إذا أراد استمرار مشواره في البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد 10 ألقاب.

 

في المقابل، يطمح الهلال لتحقيق التعادل أو الخسارة بفارق هدف وحيد على الأقل شريطة تمكنه من زيارة مرمى الأهلي، من أجل الصعود لمرحلة خروج المغلوب في البطولة التي حصل على وصافتها عامي 1987 و1992.