دوري أبطال أفريقيا

كاف يعلن التشكيلة المثالية للجولة الرابعة لدوري الأبطال

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) التشكيلة المثالية للجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا اليوم الاثنين.

 

وكشف الحساب الخاص لـ(كاف) على موقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي اليوم عن القائمة التي كان النصيب الأكبر فيها لفريق بيترو أتلتيكو الأنجولي، الذي قام بتمثيله 3 لاعبين، فيما تواجد لاعبان اثنان من فرق الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي وشباب بلوزداد الجزائر.

 

صلاح مطلوب في الليجا

 

واكتفى فريقا وفاق سطيف الجزائري وماميلودي صن داونز بتواجد لاعب واحد منهما في التشكيلة المثالية، التي جاءت على النحو التالي

 

حراسة المرمى: أحمد التكناوتي (الوداد المغربي).

 

خط الدفاع: إيدي أفونسو (بيترو أتلتيكو الأنجولي) – عبد القادر بدران (الترجي التونسي) – بينتو (بيترو أتلتيكو الأنجولي) – لاكاي (ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي).

 

خط الوسط: يحيى جبران (الوداد المغربي) – محمد علي بن رمضان (الترجي التونسي) – أكرم جحنيط (وفاق سطيف الجزائري) – حسين سلمي (شباب بلوزداد الجزائري) – محمد إسلام بكير (شباب بلوزداد الجزائري).

 

خط الهجوم: تياجو أزولاو (بيترو أتلتيكو الأنجولي).

 

كاف يصدم الجزائر قبل لقاء الكاميرون

 

يذكر أن فريقي بيترو أتلتيكو والوداد البيضاوي هما الوحيدين اللذين ضمنا التأهل إلى دور الثمانية في المسابقة القارية، وذلك قبل جولتين من نهاية مرحلة المجموعات.

 

ويتصدر بيترو أتلتيكو ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، متفوقا بفارق نقطة على أقرب ملاحقيه فريق الوداد، الذي فاز بكأس البطولة عامي 1992 و2017، فيما يحتل الزمالك المصري المركز الثالث برصيد نقطتين، ليودع المسابقة رسميا برفقة فريق ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي، متذيل الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *