الدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروباكأس العالمكأس العالم للأنديةكريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو.. إغلاق متجر (الدون) التاريخي

تعرض متجر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي للإغلاق بعد 15 عاما من افتتاحه.

 

وتمتلك إيلما أفيرو شقيقة رونالدو متجراً للملابس يحمل اسم اللاعب في مسقط رأسه بمدينة ماديرا البرتغالية وتحديدا جزيرة فونشال.

 

المتجر يعد تاريخيا بالنسة لرونالدو، حيث تم افتتاحه عام 2007، وقت أن كان في صفوف مانشستر يونايتد، وظلت العائلة تحتفظ به رغم تزايد المشاريع الاستثمارية مع انتقالاته بين الأندية بداية من ريال مدريد الإسباني مرورا بيوفنتوس الإيطالي، قبل العودة الموسم الحالي إلى قلعة “الشياطين الحمر”.

 

كأس العالم للأندية 2021 .. كل ما تريد معرفته عن مونديال الأندية بالإمارات

 

وقالت إيلما في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (انستجرام) “هناك مشاريع كبيرة في الطريق تحتاج الكثير من الوقت والطاقة فالعائلة تحب الاستثمار”.

 

أضافت إيلما “ولأنه لا يوجد وقت لكل شيء وحياتنا عبارة عن مجموعة مراحل، قررت إغلاق هذا الفصل في حياتي بعد 15 عاما، لم يكن قراراً سهلاً، لأن لي الكثير من الذكريات مع هذا المكان”.

 

من جانبها، أكدت صحيفة (ذا صن) البريطانية أن تراجع المبيعات كان وراء إغلاق المتجر، وأضافت: “الجماهير تأتي لرؤية المتجر ومشاهدة المعروض ثم تذهب ولا تعود للشراء”.

 

ويقع المتجر في مركز “مارينا” التجاري بالقرب من متحف CR7، الذي يديره هوجو، الشقيق الأكبر لـ(الدون).

 

وكانت عائلة كريستيانو رونالدو قررت في العام الماضي إغلاق مطعم في ماديرا يحمل اسم “CR7”  بالإضافة إلى إغلاق متجر في مدينة فيلامورا في 2020 بسبب تراجع المبيعات.

 

يذكر أن رونالدو، الذي سيبلغ الـ37 عاما بعد غد السبت، يمتلك مجموعة فنادق حول العالم باسم “Pestana”، فضلا عن عشرات المشاريع الاستثمارية الأخرى.

 

ويستعد رونالدو لاستئناف مشواره مع فريق مانشستر يونايتد ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الأخيرة، ألتي استمرت أسبوعين، وقضى خلالها عطلة شتوية بإمارة دبي الإماراتية.

 

ويحل مانشستر يونايتد ضيفا على بيرنلي يوم الثلاثاء القادم ضمن المرحلة الـ24 للبريميرليج، حيث يسعى الفريق الملقب بـ(الشياطين الحمر) مواصلة صحوته في المسابقة العريقة، وتحقيق انتصاره الثالث على التوالي بعد الفوز على برينتفورد وويستهام يونايتد في المرحلتين الماضيتين.

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع حاليا في ترتيب الدوري الإنجليزي، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، حيث يمتلك في جعبته 38 نقطة من 22 مباراة، بفارق نقطة أمام ويستهام، صاحب المركز الخامس، الذي لعب 23 لقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *