اخبار كرة القدم

كريستيانو رونالدو يغضب جماهير البرتغال

أغضب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، الجماهير البرتغالية عقب خسارة المنتخب الأول أمام نظيره الإسباني في الجولة الأخيرة ببطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم.

 

وفشل المنتخب البرتغالي في التأهل للدور قبل النهائي ببطولة دوري أمم أوروبا عقب خسارته أمام المنتخب الإسباني على أرضه بهدف نظيف سجله ألفارو موراتا في الدقيقة 88 أمس الثلاثاء في الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية بالمستوى الأولى بالبطولة.

 

وبعد الخسارة القاتلة أمام المنتخب الإسباني فشل رونالدو  /37 عاما/ في إخفاء غضبه من هذه الخسارة التي جعلت المنتخب البرتغالي يودع البطولة.

 

ولم يجد رونالدو ما يعبر به عن غضبه من هذه الخسارة إلا بخلع شارة القيادة وإلقائها على أرض الملعب قبل الخروج إلى غرفة خلع الملابس.

 

إلقاء موزة على ريتشارليسون في مباراة تونس الودية

 

هذه اللقطة أثارت غضب الجماهير البرتغالية التي تواجدت في ملعب المباراة، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يقوم فيها رونالدو بإلقاء الشارة.

 

وانهالت الانتقادات على اللاعب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اعتبرت الجماهير أن ما قام به اللاعب يعد سلوكا غير مقبولا لاسيما وأنه قائد المنتخب البرتغالي.

 

وسبق وأن قام رونالدو بنفس الواقعة، في شهر أبريل/نيسان من العام الماضي، وتحديدا عقب مواجهة صربيا، وإلغاء هدف صحيح له في الوقت القاتل.

 

وتأهلت منتخبات إسبانيا وإيطاليا وهولندا وكرواتيا إلى الدور قبل النهائي بدوري أمم أوروبا.

 

ميسي يحقق انتصاره رقم 100 والأرجنتين على بعد خطوتين من رقم قياسي عالمي