الدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيفيديو

كلوب وجوارديولا يتصارعان على موهبة برشلونة

بعد صراعهما الشرس على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المنصرم، يعود الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، لخوض صراع جديد مع نظيره الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي.

 

وكشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم الأحد، عن اهتمام مانشستر سيتي بالتعاقد مع أحد أهم مواهب فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم.

 

بعد حسم موقف بوكيتينو.. سان جيرمان يرفض الاستسلام أمام زيدان

 

وبحسب صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية، فإن مانشستر سيتي، حامل لقب البريميرليج في الموسمين الأخيرين، انضم إلى ليفربول، في سباق التعاقد مع الإسباني جافي، الذي يسعى برشلونة بكل قوة لتجديد تعاقده.

 

وينتهي تعاقد صاحب الـ17 عامًا مع الفريق الكتالوني بنهاية الموسم المقبل، دون توصل لاتفاق حول التجديد حتى الآن، مع العلم أن عقده يحتوي على شرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو.

 

وأضافت الصحيفة أن جافي قرر تأجيل قراره بشأن تجديد عقده مع برشلونة، في ظل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بالحصول على خدماته.

 

وأشارت إلى أن ليفربول لا يمانع دفع الشرط الجزائي في عقد جافي، وتقديم راتب كبير له، كما أبدى بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي إعجابه الشديد باللاعب الشاب.

 

فيديو – ميسي يمارس عادته المحببة في عطلته الصيفية

 

وقال جوارديولا تعليقًا على مستوى جافي: “إنه لاعب رائع، تمامًا مثل أنسو فاتي وبيدري، إنه يظهر أن هناك الكثير من العمل المستقبلي الجيد للغاية في نظام الشباب هناك في برشلونة”.

 

جدير بالذكر أن برشلونة قدم عرضًا رسميًا لجافي قبل عدة أيام، من أجل التجديد، لكنه لم يرد حتى الآن.