الدوري الإنجليزيمحمد صلاح

كلوب يتحدث عن طلب محمد صلاح بشأن ركلات الجزاء

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، بعد فوز فريقه أمام فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء الأربعاء وعلّق على اختيار محمد صلاح لتسديد ركلة الجزاء.

 

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز بهدف دون مقابل، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين للبريمرليج.

 

وقال كلوب في مؤتمره الصحفي عقب المباراة “سعيد جدًا بالفوز أمام خصم قوي للغاية، اعتقدت أننا سيطرنا على أجزاء كبيرة من المباراة في الشوط الأول ولكن في الشوط الثاني كانت مباراة نصفها مفتوح، فريق جيد حقًا، كان الأمر خادعًا حتى النهاية، الفوز خمس مباريات متتالية أمر جيد، أحببت ذلك جدًا”.

 

وأضاف: “لقد كانت لديهم فرصة كبيرة لذلك كان من الممكن أن يسجلوا، كانت لدينا لحظات في الشوط الأول كان يجب أن نسجل، هذا هو الأمر، عليك خلق الفرص، رأيت قتالًا كبيرًا، وروحًا جيدة حقًا والأولاد الذين جاءوا كانوا يتطلعون إلى التحديات، بالطبع يمكننا التحكم في المباراة في هذه اللحظات بشكل أفضل لكن يمكننا التحسن، لقد لعبنا بشكل أسوأ بكثير في الماضي”.

 

5 أرقام جديدة لـ محمد صلاح في مباراته الـ300 مع ليفربول

 

وعن الحفاظ على نظافة شباك الفريق وعدم استقبال أهداف: “كان أليسون على وشك البكاء، إنه أمر نادر جدًا بالنسبة لنا هذا الموسم! أمر جيد جدًا خاصة بالنسبة له، إنه اللاعب الأكثر ثباتًا لدينا هذا الموسم، إذا انخفض مستواه أيضًا سنضيع”.

 

وواصل كلوب تصريحاته: “علينا أن نحاول القيام بشيء يمكننا استخدامه، شيء يمكننا البناء عليه في الموسم المقبل، هذا بالضبط ما فعلناه وأنا سعيد بذلك”.

 

وبشأن ركلة الجزاء التي تحصل عليها داروين نونيز وسددها محمد صلاح، أفاد المدرب الألماني: “ركلة الجزاء أعجبتني كثيرًا لأنها جاءت في موقف ضغط، داروين جيد وتحصل عليها ومحمد صلاح حسمها”.

 

وأردف بشأن اختيار محمد صلاح لتسديد ركلة الجزاء: “أجرينا محادثة قصيرة، أراد أن يستمر في تنفيذ ركلة الجزاء، وقلت حسنًا، اليوم كانت ركلة جزاء رائعة، كل الأهداف التي سجلها مو، لا يمكنك الحكم فقط على إهداره لركلتين جزاء سابقًا، تحدثنا بعد مباراة آرسنال”.

 

وفيما يتعلق بالواقعية بشأن المنافسة للتواجد في المراكز الأربعة الأولى، استرسل: “لا أشعر بالأمر على هذا النحو ولكنه لا يعني شيئًا، يتعلق الأمر بالاحتمالات، إذا فاز نيوكاسل ومانشستر يونايتد بجميع مبارياتهم، فلن تكون لدينا فرصة”.

 

وأتم: “إذا فاز برايتون في جميع مبارياتهم، فإنهم أمامنا، هذا هو الوضع، علينا فقط أن نفوز بمبارياتنا ونرى إلى أين سيأخذنا ذلك، في الوقت الحالي أنا سعيد باتجاهاتنا، علينا فقط أن نواصل التقدم وفي النهاية سنلقي نظرة على الجدول ونأخذ ما يمكننا الحصول عليه”.

 

يشار إلى أن ليفربول يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) في الموسم المقبل.