اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزي

كلوب يكشف موقف ليفربول من الساعات المقبلة للميركاتو

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم عن إمكانية ضم لاعبين جدد للفريق خلال الميركاتو الحالي.

 

أشار كلوب إلى أن ليفربول يحاول ضم لاعب جديد في الوقت المتبقي من فترة الانتقالات الصيفية الحالية التي تنتهي خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

ويلتقي ليفربول مع ضيفه نيوكاسل يونايتد غدا الأربعاء فى المواجهة التى ستقام على ملعب انفيلد.

 

واعترف كلوب في مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء أن ليفربول لم يكن نشيطا في فترة الانتقالات الصيفية، إذ ضم داروين نونيز وكالفين رامزي وفابيو كارفايو فقط، مؤكدا انه لا يزال هناك وقت، ولكن عندما تنتهي فترة الانتقالات، ولم يتم التوقيع مع لاعب جديد فإنه سيكون راضيا بالوضع الحالي.

 

كشف المدرب الألماني، الذي قاد ليفربول للتتويج بلقب البريميرليج موسم 2019/2020 “التعاقد مع اللاعبين لا يكون منطقيًا أبدًا إذا لم يكونوا اللاعبين المناسبين لفريقك”.

 

دي يونج يحسم مستقبله مع برشلونة

 

أضاف كلوب “يمكننا فقط التركيز على فريقنا. لدينا فريق كرة قدم جيد ، واستطعنا أن نصبح أبطالا للدوري الإنجليزي بعد موسم لم نتعاقد فيه مع أي لاعب”.

 

وواصل “إذا كان الناس يتوقعون منا أن نفعل شيئًا في سوق الانتقالات لمجرد أن باقي الأندية كانت نشيطة خلالها، فلا أعتقد ذلك”.

 

وعن موقف لاعبيه المصابين قال كلوب “ديوجا جوتا يمكن أن يتدرب بعد غد الخميس، تياجو ألكانتارا بعد ذلك بقليل”.

 

ويحتل ليفربول، المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 5 نقاط، بعدما استعاد عافيته وحقق انتصارا كاسحا على ضيفه بورنموث بنتيجة 9-0، فى المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وكان ليفربول، الساعي لاستعادة لقب البريميرليج الغائب عنه في الموسمين الماضيين، قد استهل مشواره في المسابقة بالتعادل 2/2 مع فولهام ثم 1/1 مع كريستال بالاس، قبل أن يخسر 1/2 أمام منافسه التقليدي مانشستر ي