الدوري الإنجليزي

كمبيوتر عملاق يحدد المتأهل لـ دوري ابطال اوروبا من مانشستر يونايتد وليفربول

تنبأ كمبيوتر عملاق عن الترتيب النهائي للموسم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ومن ثم كشف هوية المتأهلين للبطولات الأوروبية.

 

وأفقدت الهزيمة أرسنال أمام برايتون الأحد الماضي، فرصة نيل اللقب لصالح مانشستر سيتي الذي يحتاج إلى نقطتين فقط للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن المنافسة على المراكز الأربعة الأولى والقتال من أجل البقاء ما زال ملتهبا.

 

ويتنافس كل من مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد وليفربول على احتلال مراكز دوري أبطال أوروبا، بينما يأمل إيفرتون وليدز يونايتد ونوتنجهام فورست وليستر في البقاء في دوري الأضواء.

 

نكاية في محمد صلاح ــ جماهير إيفرتون تقدم هدية غير متوقعة لـ هالاند

 

واستخدم موقع bettingexpert بيانات من (BETSiE) للتنبؤ بالشكل الذي سيبدو عليه الجدول النهائي في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع بقاء 3 مباريات لغالبية الفرق.

 

وكانت النتائج كما هي متوقعة حيث حصد السيتي اللقب متقدما على أرسنال في معركة صدارة البريميرليج، وفي صراع المنافسة على دوري الابطال سيتفوق نيوكاسل ومانشستر يونايتد، صاحبي المركزين الثالث والرابع على ليفربول، الذي سيتعين عليه اللعب في الدوري الأوروبي باحتلاله المركز الخامس في الترتيب.

 

وتنبأ الكمبيوتر الذي استند إلى الخوارزميات والبيانات بتواجد برايتون في المركز السادس، ومن خلفه توتنهام في المركز السابع، فيما يضمن أستون فيلا المركز الثامن.

 

أما فيما يتعلق بالهبوط، توقع الكمبيوتر العملاق أن يهبط كل من ليدز وليستر سيتي إلى جانب ساوثهامبتون، مع بقاء إيفرتون وبالنسبة لموسم تشيلسي السيء سينهي البلوز خلف كريستال بالاس في المركز الـ12.